ريال مدريد

مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان 15/2/2022 في ذهاب دوري أبطال أوروبا التشكيل وموعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد لخوض مباراته امام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب في دوري ابطال اوروبا، مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان من اقوى المباريات العالمية التي ينتظرها عشاق كرة القدم، ويتسائل عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة؟ ونجيب عليكم من خلال الأسطورة الجديد الموعد هو يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 في ذهاب البطولة. 

يستقبل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا جدا ريال مدريد في مباراة يسعى كلا الفريقين الى الخروج بنتيجة ايجابية، ريال مدريد يحاول الخروج من تلك المباراة بنتيجة تساعده على تخطى مباراة الإياب بسهولة وانهاء المباراة في اسبانيا لذا من المتوقع ان يدخل ريال مدريد المباراة بقوة وخاصة من النواحي الدفاعية. 

اما باريس فقد عاندة الحظ في السنوات الماضية ويسعى الى مصالحة الجمهور وتخطى دور ال 16 من البطولة واستغلال مباراة الذهاب التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره والخروج بنتيجة ترضية وترضى جماهير باريس وعدم ترك الأمور الى مباراة العودة التي تقام في اسبانيا. 

واستطاع ريـال مدريد ان يتأهل إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بعد احتلالها لصـداره جـدول ترتيب المجموعه الرابعة، بعد ان حصد 15 نقطة من أثناء الفــوز فى 5 ماتشات وتلقي خسارة وحيدة، بينما احتل باريس سان جيرمان وصافة جـدول ترتيب المجموعه الاولى برصيـد 11 نقطة، بعد ان ظفر بثلاث ماتشات مع التعــادل فى مباراتين وتلقى الخسارة فى مباراه واحدة.

موعد مباراه ريـال مدريد ضد باريس سان جيرمان

تنطلق مباراه ريـال مدريد المرتقبة امام باريس سان جيرمان، فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا 2021/2022 يـوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022 فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهره وفى الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمه، وفى الثانىة عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفى التاسعه مساءًا بتوقيت عواصم دول شمال افريقىا

ويمكنكم الان عبر الاسطورة الجديد التعرف على موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتفاصيل المباراة من خلال موقعنا.

قد يهمك

القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد ضد باريس سان جيرمان

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمى لماتشات بطوله دورى أبطال أوروبا، ومن ثم ستذاع قمه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي عليها المعلــق الرياضي الشهير “حسن العيدروس“.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مانشستر يونايتد وبرايتون 15/فبراير/2022 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
مرتضى منصور يحذر فىوتشر وشوبير: “بلاش” فريق الزمالك وإلا سأبلغ الفىفا