اخبار الرياضة

جونزالو جارسيا اللاعب الشاب الذي يثير إعجاب ريال مدريد وقد يكون حلاً هجومياً

تردد اسم جونزالو جارسيا في أروقة ريال مدريد خلال الساعات الماضية، وتتحدث بعض الصحف الإسبانية أن المدرب كارلو أنشيلوتي قد يراهن عليه هذا الموسم لزيادة العمق في خط الهجوم، بعد رحيل كريم بنزيما، وعدم التعاقد مع مهاجم كبير لتعويضه.

في الإطار ذاته، دخل ريال مدريد الموسم الجديد بأربعة مهاجمين فقط، وهم خوسيلو، فينيسيوس جونيور، رودريجو وإبراهيم دياز، بينما كان الفريق يملك 6 مهاجمين في الموسم الماضي، وعلى الرغم من ذلك، تؤكد العديد من المصادر المقربة من فلورنتينو بيريز أنه لن يكون هناك انتدابات جديدة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

وسلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على المهاجم الشاب جونزالو جارسيا صاحب 19 عامًا والذي تم تصعيده حديثًا إلى ريال مدريد كاستيا، حيث لعب في الموسم الماضي في فريق الشباب تحت قيادة ألفارو أربيولا وقد استطاع جونزالو تسجيل 35 هدفًا خلال تلك الفترة.

وقرر راؤول جونزاليس، المدير الفني للكاستيا، ضم جونزالو إلى فريقه، وقد لاحظ تألق اللاعب بشدة في مباراته الأولى حيث سجل هدفين في شباك مليلية يوم الأحد الماضي، ونجح في إنقاذ ريال مدريد كاستيا من هزيمة محققة.

وأثار جونزالو إعجاب راؤول جونزاليس بشكلٍ كبير، حتى أنه أدلى بتصريحات يطلب فيها من كارلو أنشيلوتي الانتباه لهذا اللاعب جيدًا، لأنه قد يكون الحل للمشاكل الهجومية في الفريق الأول تلك الكلمات أشعلت الآمال والتوقعات حول جونزالو جارسيا وما سيقدمه في المستقبل، وربما يكون له دورٌ هامٌ في تعزيز هجوم ريال مدريد هذا الموسم.

السابق
تياجو ألكانتارا رغبة والده وعودة إلى الدوري الإسباني
التالي
منتخب مصر الأولمبي يستعد لمباره مع روسيا تفاصيل المباراتين مع روسيا تكشف عن مفاجآت مثيرة!