اخبار الرياضة

منتخب مصر الأولمبي يستعد لمباره مع روسيا تفاصيل المباراتين مع روسيا تكشف عن مفاجآت مثيرة!

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن تفاصيل مباراتي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الروسي، والتي ستقام في شهر سبتمبر وتم تحديد موعد المباراتين يومي 7 و 11 سبتمبر المقبل، حيث ستقام في استاد السويس ضمن معسكر الفراعنة استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

ينتظم المنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي في معسكر إعداد بالعين السخنة في الفترة من 4 إلى 11 سبتمبر، حيث يستعد للمشاركة في الأولمبياد وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه، مساء اليوم الأربعاء، إلى أنه وافق على إقامة المباراتين الوديتين بعد استقبال وفد من الاتحاد الروسي وإعجابه بأماكن الإقامة والاعاشة والملاعب بالسويس.

وقد رافق الوفد الروسي محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي المصري الذي بذل جهودًا كبيرة في التجهيز للتجربة الروسية وضم الوفد الروسي أيضًا مدير المنتخب الأولمبي الروسي والمنسق ومديرة العلاقات العامة بالاتحاد الروسي.

تتوقع هذه المباراتين الوديتين أن تكون نارية ومليئة بالتشويق والإثارة، حيث يسعى منتخب مصر الأولمبي للاستفادة منهما في تجهيزاته لأولمبياد باريس 2024 ومن المتوقع أن يتبادل الفريقان الأفكار والتكتيكات، ويعملون على تطوير مستوياتهم الفنية قبل المشاركة في البطولة العالمية.

السابق
جونزالو جارسيا اللاعب الشاب الذي يثير إعجاب ريال مدريد وقد يكون حلاً هجومياً
التالي
ليفربول يتفاوض مع بايرن ميونخ لضم اللاعب الهولندي ريان جرافينبيرش