اخبار الرياضة

حمدي فتحي يعلن موقفه مـن العودة الي الدورى المصرى

يشغل مصير الدولى المصرى حمدي فتحي, لاعـب وسـط فريق الوكرة القطري، اهتمام محبي الكرة المصرية اثناء الفتره الاخيره، خاصةً مع اقتراب موعد الصفقات الصيفية. حيـث تتضارب الأنباء حول مستقبل اللاعب، بين عودته الي الدورى المصرى أو استمراره مع ناديه الحالي.

يأتي ذلك بعد فوزه مع الوكرة بلقب كاس قطر للمرة الثانية فى تاريخه، والأولى منذ 25 عَامًٌا، وذلك بعد الفـوز على الريان فى المباراه النهائيه بهدفٍ دون رد، وتألق حمدي فتحي مع فريقه فى هذا الإنجاز، مُسهمًا فى اعلن النتيجة لصالح فريقه.

حمدي فتحي يكشف عَنْ موقفه مـن العودة الي الدورى المصرى

وقال حمدي فى تصريحـات أدلى بها بعد المباراه: “أنا سعيد للغاية بتحقيق لقب كاس قطر مع الوكرة، وأنا فخور بالانتماء الي هذا النادي. لقد اتخذت قرار الاستمرار مع الوكرة للموسم القادم، وأنا مُتحمس لتحقيق المزيد مـن الإنجازات مع النادي اثناء بطولات العام الجديـد”.

وأضاف “الوكرة يسير بخطى ثابتة على مدار المواسم الاخيره، ويستحق التتويج ببطولة، نسعى لوضع فريق الوكرة فى مكانة كبرى، نسعى للتتويج بكأس الأمير، وعلينا الانتباه فى مباريات هذه البطولة مـن اجل حَصَد البطولة”.

وتابع: “لا أشكّ مطلقًا فى قدرة الوكرة على التتويج بلقب الدورى القطري فى يـومٍ ما، فقد أثبتنا جدارتنا طوال العام الماضي، وقدمنا أداءً مُقنعًا رغم بعض العثرات التى واجهتنا، لقد كنا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق البطولة، قبل ان يقف انعدام التوفيق ضدنا فى بعض الأحيان، لكنّ هذا لا يُثنينا عَنْ عزمنا على تحقيق طموحاتنا فى المستقبل”.

مـن مراسم تتويج الوكرة بلقب كاس قطر 2024 (X/alwakrah_sc) العمدة سبورت

وانتقل حمدي فتحي فى يوليو 2023 الي فريق الوكرة فى صفقة انتقال رسمية مدتها 4 مواسم، لينتهي عقده مع النادي فى عَامٌ 2027، وجاءت صفقة انتقال صاحب الـ28 عَامًٌا، مقابل 3 ملايين يورو، لتعزز صفـوف الوكرة وتُثري خبراته فى الوسـط.

وشارك حمدي مع فريق الوكرة هذا العام فى 18 مباراة بدوري نجوم إكسبو، ونجح فى تَسْجِيلٌ 4 اهداف وصنع 3 اهداف أخرى، بجانب لقاء وحيد فى دورى أبطال آسيا، وخاض مباراتين فى كاس قطر، الذى تُوج به ناديه للمرة الثانية فى تاريخه.

السابق
حصري.. روستوف يحدد موقفه مـن بيع إياد العسقلاني للنادي الاهلي
التالي
اهداف مباراة تشيلسي ووست هام (5-0) فى الدورى الانجليزي