فرق أخرى

مرتضى منصور يحذر فىوتشر وشوبير: “بلاش” فريق الزمالك وإلا سأبلغ الفىفا

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك عن ملف تجديد عقود اللاعــبين، مشيرًا إلى انه سيجتمع معهم بعد الانتهاء من مواجهه ساجرادا الانجولي فى دورى ابطال افريقيا.

وقــال مرتضى منصور فى المؤتمر الذي عـقده اليـوم بمقر فريق فريق الزمالك: “كارتيرون مستمر مع النادى، وهو قام بما عليه فى مباراه بترو أتلتيكو الانجولي وغياب التوفىق تسبب فى التعــادل”.

واضاف: “بعد عودة فريق الزمالك من انجولا والانتهاء من المباراه المقبلة سيتم عـقد جلسة مع اللاعــبين الذين تنتهي عقودهم من اجل التجديد”.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوضح عن رئيس بعـثة فريق الزمالك فى انجولا لمواجهه ساجرادا

وواصل: “كل اللاعــبين فى مباراه بترو اتليتكو أدوا ما عليهم وقاتلوا من اجل الدفـاع عن اسم فريق الزمالك، وحتى كارتيرون أدى ما عليه”.

ووجه رسالة لفريق فىوتشر قائلًا: “(بلاش فريق فريق الزمالك)، لان احمد شوبير نائب رئيس فريقكم، وانتم أخبرتم عمر كمال عبد الواحد ألا يعود لنا، لكن الأمر لن يكون على أهوائكم”.

واضاف رئيس فريق الزمالك: “إذا تحدثت سأبلغ الفىفا ان فريق فىوتشر يمثل حزبًا سياسيًا، وعيب ان يكون نائب رئيس النادى (متحرش)”.

وتابع: “عمر كمال لاعــب ممتاز وموهوب وفذ، ويُشرفنا ان يعود لفريق فريق الزمالك والنادى يحتاجه”.

وفى سياق متصل، أعلن مرتضى منصور انه هو رئيس مجلس اداره قناة النادى، وشدد على انه صاحب القرار بشان رحيل أي إعلامي يعمل بها.

وتابع: “أطالب القناة بإزالة شريط حملة التبرعات الموجود على الشاشة، لان النادى ليس فى حاجة لذلك”.

وأبدى مرتضى منصور اندهاشه من قرار اللجنة السابقة لاداره النادى بشان وضع بند أحقية شراء فى عـقد إعارة محمد صبحي حارس مرمى النادى ومستقبل حراسة المرمى فى مصر مقابل 25 مليون جنيه.

وشدد على ان جميع اللاعــبين المعارين سيعودون لصـفوف النادى الأبيض بنهاية العام الحالي.

السابق
مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان 15/2/2022 في ذهاب دوري أبطال أوروبا التشكيل وموعد المباراة والقنوات الناقلة
التالي
قرار رسمي بإعادة مباراه البرازيل والأرجنتين فى تصفىات كـأس العالم | الاخبار