الدوري المصري

المصري يكشف حقيقة مفاوضات أحمد رفعت فى الميركاتو الصيفي

أكد مصدر مسئول في النادي المصري أن الأنباء التي تشير إلى دخول النادي البورسعيدي في مفاوضات مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر لتدعيم الهجوم في الميركاتو الصيفي الحالي غير صحيحة.

وأشار المصدر في تصريحاته أن النادي لم يبدأ مفاوضات مع أحمد رفعت، خاصة بوجود لاعبين آخرين في الفريق يؤدون نفس الدور.

قد يهمك: عاجل.. منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين الأولية لمباراة تونس وإثيوبيا

من جانب آخر، قرر النادي المصري فسخ تعاقده مع الثنائي فريد شوقي وإسلام أبو سليمة بالتراضي، بعد أن خرجا من حسابات المدير الفني علي ماهر.

وكان فريد شوقي قد عاد إلى المصري بعد انتهاء إعارته إلى طلائع الجيش عقب نهاية الموسم الماضي.

قد يهمك: أهداف مباراة منتخب مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في تصفيات أمم أفريقيا.. مباشر

وفيما يتعلق بالانتقالات الأخرى للنادي المصري، تم الإعلان عن رحيل خمسة لاعبين بنهاية موسم 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، ومحمد الفيومي، أما بعد انتهاء فترة الإعارة أو انتهاء العقود.

وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة فريد شوقي وإسلام أبو سليمة إلى هذه القائمة.

ونجح النادي المصري في ضم سبع صفقات في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، وهم: ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، وباهر المحمدي من الإسماعيلي، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب.

قد يهمك: إمام عاشور يتصدر القائمة.. أغلى 7 صفقات فى الميركاتو الصيفي

وقد وافق النادي المصري على إعارة خمسة لاعبين من قطاع الناشئين في النادي إلى ناديي المقاولون العرب والداخلية، وذلك في إطار خطة النادي البورسعيدي لمنح اللاعبين الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.

ويذكر أن أحمد رفعت انتقل إلى فيوتشر في موسم 2021-2022 قادمًا من المصري، وقد خاض تجربة قصيرة في نادي الجزيرة الإماراتي قبل أن يعود مرة أخرى إلى فيوتشر.

السابق
إمام عاشور يتصدر القائمة.. أغلى 7 صفقات فى الميركاتو الصيفي
التالي
خورخي خيسوس يحسم موقفه النهائي من ضم ظهير أيسر جديد للهلال