الدوري السعودي

خورخي خيسوس يحسم موقفه النهائي من ضم ظهير أيسر جديد للهلال

قرر خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، اتخاذ قرار حاسم بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم الجبهة اليسرى خلال الموسم القادم 2023-2024.

أكد خورخي خيسوس في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال مع الفيحاء أنه لن يستغني عن اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو، مما يعني عدم توقيع عقود مع لاعبين جدد في الوقت الحالي.

قد يهمك: إمام عاشور يتصدر القائمة.. أغلى 7 صفقات فى الميركاتو الصيفي

والجدير بالذكر أن الهلال يمتلك حاليًا ثمانية لاعبين أجانب، بما في ذلك البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي والصربي ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيلي مالكوم ونيمار والمغربي ياسين بونو والصربي ألكسندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى البرازيلي ميشايل ديلجادو.

وبناءً على ذلك، إذا كان الهلال يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر جديد، فسيتعين عليه التخلص من أحد اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الحالية، ومع ذلك، يصر خورخي خيسوس على الاحتفاظ بجميع العناصر الحالية في الفريق، بما في ذلك ديلجادو.

قد يهمك: اخر تطورات سالم الدوسري مع الهلال… الاتحاد يهز الميركاتو بصفقة نارية

من المتوقع أن يعتمد خورخي خيسوس خلال الموسم المقبل على ياسر الشهراني كظهير أيسر أساسي، مع دعم من ناصر الدوسري في حالة غيابه.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في فريق الهلال لاعبون قادرون على اللعب في هذا المركز مثل حمد اليامي ومحمد البريك وسعود عبد الحميد، وبذلك، يمتلك الفريق العديد من الخيارات لتغطية الجبهة اليسرى في حالة الحاجة.

السابق
المصري يكشف حقيقة مفاوضات أحمد رفعت فى الميركاتو الصيفي
التالي
منافس النصر| شباب الأهلي بسلاح هلالي فتاك وقيمة سوقية “مفاجئة”