الدوري السعودي

منافس النصر| شباب الأهلي بسلاح هلالي فتاك وقيمة سوقية “مفاجئة”

يتجه نادي النصر لمباراة مهمة وصعبة في بداية الموسم الحالي حين يستضيف بطل الدوري الإماراتي، نادي شباب الأهلي دبي، في الملحق النهائي للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

يأتي ذلك بعد أن حلّ النصر في المركز الثاني في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، بينما تأهل كل من الهلال والاتحاد مباشرة إلى مرحلة المجموعات بالإضافة إلى ذلك، يشارك حامل لقب كأس ملك السعودية، نادي الفيحاء، في هذه المرحلة.

تأهل شباب الأهلي دبي إلى الملحق الحاسم بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بنتيجة 3-0 في المباراة التمهيدية الأولى التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، 15 أغسطس.

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي المهمة سيكون يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 22 أغسطس، على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، بدءًا من الساعة 22:20 بتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

هذه المباراة ستشهد القاء بين الفريقين لأول مرة في تاريخهما، وستكون مواجهة رسمية للتأهل إلى دوري أبطال آسيا وهذه المباراة ستكون أيضًا اللقاء الأول بين المدربين ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي دبي، ولويس كاسترو، المدير الفني البرتغالي لفريق النصر.

إن مباراة النصر وشباب الأهلي دبي في الملحق النهائي لدوري أبطال آسيا ستكون اختبارًا حقيقيًا للفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق التأهل إلى دور المجموعات وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة القارية.

ستكون المباراة حدثًا كرويًا مهمًا ينتظره الجمهور بشغف، حيث يتطلع النصر للفوز والمضي قدمًا في دوري أبطال آسيا.

السابق
خورخي خيسوس يحسم موقفه النهائي من ضم ظهير أيسر جديد للهلال
التالي
نيمار يبدأ برنامجه العلاجي.. والهلال يكشف طبيعة إصابته