اخبار الرياضة

مودريتش يكشف عن رفضه عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي ويعبر عن افتقاده لزميله بنزيما في ريال مدريد

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن رأيه حول عرض انتقاله إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات صحفية لصحيفة “Sporstke Novosti”، أعرب مودريتش عن سعادته الكبيرة باللعب في صفوف ريال مدريد وأكد عدم تفكيره في أي خيارات أخرى في الوقت الحالي وقال: “لا أحتاج حتى إلى تعزيز غروري بالعروض الكبيرة، أريد فقط الاستمتاع بكل لحظة في كرة القدم ومع ريال مدريد”.

وأشار مودريتش إلى افتقاده لزميله الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قائلاً: “أفتقد بنزيما، لقد كنا معًا لمدة 11 عامًا، في كل مرة يرحل فيها راموس أو مارسيلو أو كريستيانو رونالدو، أشعر بنفس الحنين إليهم إنها علاقة خاصة بيننا، نحن مرتبطون بصداقتنا للأبد”.

وعبّر مودريتش عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2024، قائلاً: “سأكون في سن الـ38 يوم السبت، هذا شيء رائع! لو قيل لي قبل 10 سنوات أنني سأستمر في الاستمتاع بكرة القدم وكل ما تتضمنه من تدريبات ولقاءات زملائي ودعم الجماهير، لم أكن سأصدق ذلك”.

بهذه التصريحات، يؤكد مودريتش تفانيه وولاءه لنادي ريال مدريد، ورغبته في الاستمرار في صفوف الفريق والاستمتاع بمزيد من التحديات والنجاحات في المستقبل.

السابق
نجم ليفربول الأسبق يختار محمد صلاح ضمن أفضل ثلاثة مهاجمين في تاريخ النادي الإنجليزي.
التالي
ديكو يسعى لإصلاح العلاقة مع دي يونج وتجديد عقد تشافي في برشلونة