اخبار الرياضة

الاتحاد يُحقق صفقة مميزة فيصل الغامدي ينضم إلى صفوف الفريق في صفقة بقيمة خرافية

يستعد نادي الاتحاد بفارغ الصبر للكشف الرسمي عن ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فيصل الغامدي، في صفقة مثيرة وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

أفاد الإعلامي الرياضي عناد الرشيد بأن فيصل الغامدي سيوقع على عقود الانتقال إلى الاتحاد في مدينة جدة تتميز صفقة فيصل الغامدي بالعديد من المفاجآت، حيث قدم الاتحاد عرضًا خرافيًا للاعب، يتضمن دفع مبلغ قيمته 47 مليون ريال، بالإضافة إلى انتقال اللاعبين حمدان الشمراني وثامر الخيبري إلى نادي الاتفاق.

يُعتبر فيصل الغامدي أحد العناصر الأساسية في صفوف الاتفاق خلال الموسم الحالي “2023-2024″، حيث شارك في خمس مباريات للفريق في بطولة دوري روشن السعودي.

وقد نجح الاتحاد في إبرام صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرازيلي فابينيو، البرتغالي جوتا، بالإضافة إلى عبد الله المعيوف، حسن كادش، صالح العمري، وسلطان الفرحان.

بهذه الصفقة المميزة، يثبت الاتحاد تواجده القوي ورغبته في تعزيز صفوفه بأبرز النجوم المحليين والعالميين، ويتطلع جمهوره بشغف لما سيقدمه فيصل الغامدي وبقية الصفقات الجديدة في الموسم القادم.

السابق
ثورة عمال لوس أنجلوس تطالب “العظيم” ليونيل ميسي بالانضمام للإضراب!
التالي
صغير إنجلترا يتحرك لخطف أمرابط من مانشستر وليفربول!