اخبار الرياضة

ثورة عمال لوس أنجلوس تطالب “العظيم” ليونيل ميسي بالانضمام للإضراب!

بعدما أعرب بعض المواطنين في لوس أنجلوس عن استيائهم من ارتفاع تكاليف الإسكان ومظاهرة عمال فندق “فيرمونت ميرامار” في سانتا مونيكا، تم التوجيه لنجم فريق إنتر ميامي، ليونيل ميسي، وزملائه بالوقوف بتضامن مع هذه القضية قبل مواجهة فريق لوس أنجلوس إف سي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

فريق إنتر ميامي، المقر في فلوريدا، يستعد لمباراته مع لوس أنجلوس إف سي في كاليفورنيا يوم الأحد.

حيث يسعى للمحافظة على سجله المثالي بدون هزائم في آخر 10 مباريات، بالإضافة إلى وجود ليونيل ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، ضمن صفوفه.

من الواضح أن فريق إنتر ميامي يحتاج بشدة للفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب من التأهل للملحق النهائي للدوري، وهو الأمر الذي يجعل من الضروري تجنب أي عوامل خارجية تشتت انتباه اللاعبين.

لكن، تم توريط لاعبي إنتر ميامي في هذا الصراع بعدما أصدرت نقابة العمال المحلية 11 (Unite Here Local 11) بيانًا يدعو فيه لتضامن ليونيل ميسي وزملاؤه في الفريق مع مظاهري الاحتجاج ومطالبهم بأجور أفضل، مطالبين بالابتعاد عن فندق “فيرمونت ميرامار”.

من المتوقع أن يكون ليونيل ميسي جاذبية كبيرة في لوس أنجلوس خلال نهاية هذا الأسبوع، حيث تتراوح أسعار التذاكر لمشاهدة إبداع هذا الأسطورة الرياضية بين 834 و17 ألف دولار.

السابق
السر وراء قرار سيرجيو راموس لماذا اختار إشبيلية بدلاً من الاتحاد؟
التالي
الاتحاد يُحقق صفقة مميزة فيصل الغامدي ينضم إلى صفوف الفريق في صفقة بقيمة خرافية