ريال مدريد

قائمة ريال مدريد امام باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 15-2-2022 فى دوري ابطال اوروبا قائمة نارية

مع اقتراب انطلاق المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا يتساءل الجميع عن التشكيلة والقائمة الأمثل لنادى ريال مدريد لمواجهه باريس، لا يخفى على أحد ان تلك المباراة تعتبر نهائي مبكر لبطولة دوري ابطال أوروبا نظرا لما يتمتع به الفريقين من إمكانيات ولاعبين. 

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على باريس في مواجهه من العيار الثقيل ونعمل من خلال الأسطورة على تغطية تلك الاحداث والمباراة بالإضافة الى انه يمكنكم التعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد من هنا.. 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد 

يتساءل الجميع عن موعد المباراة وخصيصا يوم مباراة باريس وريال مدريد والتوقيت او ساعة بداية المباراة وانطلاق صافرة الحكم ففي مباراة من العيار الثقيل ونعمل من خلال موقعنا على تغطية تلك المباراة.. 

تلعب المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 15/2/2022 في الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكان ريال مدريد يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم فريق انترناسيونالي وفريق سيريف تيراسيول وفريق شاختار دونيتسك حيث تصدر ريال مدريد المجموعة ب15 نقطة وفاز في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة وسجل 14 هدف، أما فريق باريس سان جيرمان في المجموعة الأولي التي تضم مانشستر سيتي ولابيزيج وكلوب بروج ولعب باريس سان جيرمان 6 مباريات فاز في 3 وخسر في 1 وتعادل في 2 وسجل 13 هدف واحتل المركز الثاني ب11 نقطة بعد فريق مانشستر سيتي 

قائمة ريال مدريد امام باريس سان جيرمان

شهدت تشكيلة ريـال مدريد امام باريس سان جيرمان، على تواجد كريم بنزيما فى مفاجأة قوية رغم عدم إكتمال جاهزيته الفنىة والبدنية بعد العودة من الاصابة، كما عاد الثنائي فىرلاند ميندي وماريانو دياز.

ضـمت تشكيلة ريـال مدريد 26 لاعــبًا هم..

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس.

الدفـاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي.

الوسـط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفىردي، فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافىنجا.

الهجــوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، يوفىتش، بيل، فىنيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وريـال مدريد

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القــدم (اليويفا) تعيين الحكــم الإيطالي دانييلي أورساتو لاداره مباراه باريس سان جيرمان وريـال مدريد فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا لكرة القــدم والمقرر لها بعد غدا الثلاثاء.

تم تكليف الحكــم الإيطالي البالغ من العمر 46 عامًا بأربع ماتشات لريـال مدريد فى دورى أبطال أوروبا مع سجل انتصارين وخسارتين للفريق الملكي.

حيث انتصر ريـال مدريد على مالمو 8-0 فى دورى أبطال أوروبا 2015-16 وتغلب على جالطة سراي 0-1 فى 2019-20.

كانت آخر مباراتين قادهما أورساتو مع ريـال مدريد هزيمتين للقميص الأبيض. وخسر فريق ميرينجي 1-2 امام مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا 2019-20 ، وخسر العام الماضي امام تشيلسى 2-صفر فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

من جانبه ، قاد أورساتو 6 ماتشات لفريق باريس سان جيرمان برصيـد ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم للفريق الباريسي. تمامًا مثل ريـال مدريد ، خسر باريس سان جيرمان آخر لقاءين مع أورساتو على أرض ارضية الستاد. وخسروا 0-1 امام بايرن ميونخ فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

السابق
احمد سليمان يتحدى مرتضى منصور: سأتقدم بطلب لفحص مصدر ثروتي بشرط
التالي
مرتضى منصور يعلن موعد توقيع عـقد فرع 6 أكتوبر وستاد فريق الزمالك ويوجه رسالة لجماهير النادي الاهلى