اخبار الرياضة

كاسيميرو يرفض الحديث عن أنشيلوتي ويؤكد دعمه للمدرب الحالي بالمنتخب البرازيلي

تصاعدت الجدلات حول تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مهمة تدريب المنتخب البرازيلي في المستقبل، إلا أن قائد المنتخب، كاسيميرو، قد أبدى رفضه الشديد لهذا الحديث المستمر وعبر عن تأييده الكامل للمدرب الحالي.

في تصريحات لشبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أكد كاسيميرو أنه يعترف بكفاءة أنشيلوتي كمدرب ممتاز، ولكنه أشار إلى أن فريقهم يعمل حاليًا مع مدرب رائع ومحترم وهو دينيز، ويرغبون في الاحتفاظ به في ظل البطولات المقبلة، بما في ذلك كأس العالم.

وأضاف كاسيميرو قائلاً: “أنشيلوتي لديه سجل حافل وعقلية مميزة في التدريب، ولكن يجب أن نحترم العقود والتزاماته الحالية مع ريال مدريد من غير المناسب التطرق لقضية مدرب آخر داخل المنتخب الوطني البرازيلي”.

تأتي تصريحات كاسيميرو كرد على تصريحات زميله في المنتخب البرازيلي، رودريجو جوس، الذي أعرب عن رغبته في التعاقد مع أنشيلوتي قبل ثلاثة أسابيع.

من المعروف أن عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد سينتهي في نهاية الموسم الحالي، ويرتبط اسمه بقوة بمنصب المدير الفني للمنتخب البرازيلي منذ ديسمبر الماضي بعد استقالة تيتي بعد خروج البرازيل من ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

من المتوقع أن يكون الموسم الحالي هو الأخير لأنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك بسبب الشائعات المتزايدة التي تشير إلى احتمالية تعاقد النادي الملكي مع تشابي ألونسو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

السابق
بيراميدز يضم المحترف الشاب عمر شادي
التالي
مفاوضات حماسية بين الاتحاد السعودي ومحمد صلاح  هل ينتقل النجم المصري إلى الدوري السعودي؟