اخبار الرياضة

مفاوضات حماسية بين الاتحاد السعودي ومحمد صلاح  هل ينتقل النجم المصري إلى الدوري السعودي؟

كشف الإعلامي الرياضي جيمس بيرس عن تطورات ساخنة في المفاوضات بين نادي الاتحاد السعودي والنجم المصري محمد صلاح، اللاعب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي وذلك في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي.

وفي تصريحاته لبرنامج “في المرمى”، أشار بيرس إلى أن جماهير ليفربول تنتظر بفارغ الصبر ختام سوق الانتقالات الصيفية، مع ترقبها لإغلاق باب التفاوض مع النجم المصري وتعزز رغبة ليفربول في الاحتفاظ بصلاح، حيث يواجه صعوبة في إيجاد بديل له بعد إغلاق نافذة الانتقالات في أوروبا.

وأكد بيرس قائلاً: “لا أتوقع حدوث مفاجآت في الساعات المقبلة، يبدو أن القصة قد انتهت وأن هناك فرصة ضئيلة لرحيل محمد صلاح عن ليفربول في هذه الفترة”.

وعلى صعيد العروض التي تلقاها صلاح، أشار بيرس إلى أن المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، نفى وجود أي عروض، موضحاً أن النادي كان ينتظر عرضاً جديداً من الاتحاد السعودي خلال الساعات الأربعين الماضية، ولكن يبدو أن عملية الانتقال ستنتظر حتى إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري السعودي.

وأكد بيرس أن الأرقام المتداولة حول العرض المقدم من الاتحاد لضم صلاح هي مجرد تكهنات وليست عروضاً رسمية. حيث أشارت بعض المصادر إلى أن المبلغ المعروض يتراوح بين 100 و250 مليون جنيه إسترليني.

تتوالى التطورات في هذا الملف الساخن، ويبقى الجميع في انتظار القرار النهائي الذي سيحدد مستقبل محمد صلاح وما إذا كان سينتقل إلى الدوري السعودي لينضم إلى صفوف الاتحاد أم سيستمر في صفوف ليفربول لموسم آخر.

السابق
كاسيميرو يرفض الحديث عن أنشيلوتي ويؤكد دعمه للمدرب الحالي بالمنتخب البرازيلي
التالي
مفاجآت ميركاتو الاتحاد التعاقد مع محمد صلاح وفيصل الغامدي ورحيل عبد الرحمن العبود