اخبار الرياضة

مفاجآت ميركاتو الاتحاد التعاقد مع محمد صلاح وفيصل الغامدي ورحيل عبد الرحمن العبود

في تطور يخطف الأنفاس، يقترب نادي الاتحاد السعودي من الإعلان الرسمي عن صفقات جديدة قبل ساعات قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، تسعى إدارة النادي جاهدة لإنهاء عدة صفقات مهمة في الوقت المتبقي، ومن بينها التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح واللاعب لويز فيليبي من ريال بيتيس.

وكشفت صحيفة “اليوم” أن الاتحاد نجح في حسم صفقة فيصل الغامدي، لاعب وسط نادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تألق الغامدي مع فريقه السابق في الموسم الحالي، إلا أن التعاقدات الأجنبية الأخيرة جعلت فرصته الأساسية في الفريق تضيق.

وأفاد الإعلامي عناد الرشيد بأن قيمة الصفقة تبلغ 47 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى انتقال حمدان الشمراني والمهاجم الناشئ ثامر الخيبري بشكل نهائي لصفوف الاتفاق.

من جهة أخرى، تم استبعاد عبد الرحمن العبود لاعب الاتحاد من صفقة انتقال الغامدي، سواء كانت على سبيل الإعارة أو البيع النهائي. وتشير التقارير الإعلامية إلى إمكانية تضمين العبود في صفقة تبادلية مع الاتفاق من أجل الحصول على خدمات الغامدي.

ويعاني العبود من تجاهل تام في الفترة الأخيرة، وبات خارج حسابات المدرب نونو سانتو. تتوالى المفاجآت في سوق الانتقالات لنادي الاتحاد، وتبقى الأنظار متجهة نحو الإعلان الرسمي عن صفقة محمد صلاح ومزيد من التعاقدات المحتملة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

السابق
مفاوضات حماسية بين الاتحاد السعودي ومحمد صلاح  هل ينتقل النجم المصري إلى الدوري السعودي؟
التالي
السر وراء قرار سيرجيو راموس لماذا اختار إشبيلية بدلاً من الاتحاد؟