اخبار الرياضة

كريستيان كاريمبو يكشف توقعاته لريال مدريد ويعبر عن رغبته في انضمام مبابي

كشف اللاعب الفرنسي الدولي السابق، كريستيان كاريمبو، عن توقعاته لموسم فريق ريال مدريد الإسباني، وأعرب عن رغبته في إمكانية انتقال مواطنه، كيليان مبابي، إلى صفوف النادي الملكي، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وفي تصريحات صحفية، صرح اللاعب السابق لريال مدريد قائلاً: “بدأ ريال مدريد الموسم بشكل رائع، حيث حقق الفوز في أول ثلاث مباريات، وهذا أمر مهم للغاية فالبدايات تلعب دوراً حاسماً في كل موسم”.

وأضاف كاريمبو قائلاً: “إن الفوز في بداية الموسم يمنح الفريق ثقة كبيرة في قدرته على تحقيق النجاح، وأعتقد أن أنشيلوتي يبني فريقاً رائعاً أنا واثق من أن ريال مدريد سيقدم موسماً جيداً، وأعتقد في قدرة هذا الفريق على الفوز بالعديد من البطولات في نهاية الموسم”.

وبخصوص احتمالية انتقال مبابي إلى ريال مدريد، أجاب كاريمبو قائلاً: “هذا السؤال لا ينبغي أن يكون من اختصاصي، يجب عليكم طرحه على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد  ولكن بالتأكيد، أود أن ينضم كيليان إلى ريال مدريد ويحقق العديد من الألقاب مع الفريق”.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يغلق الباب أمام فكرة التعاقد مع مبابي، حتى مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية، نظراً لعدم تجديد مبابي عقده مع إدارة باريس سان جيرمان حتى الآن وعلى الرغم من ذلك، تتوارد تقارير صحفية أخرى تؤكد استمرار اللاعب في صفوف باريس سان جيرمان هذا الموسم.

السابق
صفقة مثيرة روما يتعاقد مع مهاجم تشيلسي على سبيل الإعارة
التالي
برشلونة يضع العقدة في منشار الزلزولي