ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد امام تشيلسى الثلاثاء 27-4-2021 فى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا مباراة الذهاب

يحل نادي تسيلسي الانجليزى ضيفا ثقيلا على نادي ريال مدريد الاسباني في اطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا، البطولة الأكثر مشاهدة ومتابعة في العالم، يستقبل ريال مدريد نادى تشيلسي في مباراة هامة يسعى الريال من خلالها الى حصد نادى تشيلسى وتحقيق فوزا مريحا يساعدة في مباراة العودة امام تشيلسى على ملعبة في إنجلترا. 

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي 

اقتربنا من نهاية البطولة المميزة في النسخة الحالية 2021 والتي شهدت العديد من الاثارة والمتوقعة بين الفرق المنافسة ويلتقى ريال مدريد مع تشيلسى الانجليزى في مباراة قوية متوقعة بين الفريقين كلا الفريقين لدية الإمكانيات واللاعبين التي تؤهلة للفوز في تلك المباراة الكبرى والهامة في النسخة الحالية. 

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الهامة، ريال مدريد الذى اثبت تفوقة على الأندية الإنجليزية في تلك النسخة فقد تخطى في الجولة الماضية ليفربول الإنجليزي بسهولة ولكن تشيلسى يسعى الى الثأر من ريال مدريد ولكننا في انتظار ما ستسفر عنه المباراة المنتظرة ويمكنكم متابعة المباراة عبر الأسطورة الجديد. 

تنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي يوم الثلاثاء 27 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسى 

تحتل مباريات دوري ابطال أوروبا وخاصة في الأدوار النهائية اهتمام العديد من المشاهدين ومحبى كرة القدم في العالم ومن المعروف لدى الجميع بان المباراة القادمة بين عملاقين في كرة القدم ريال مدريد الاسبانى وتشيلسى الانجليزى في دور النصف نهائي من دوري ابطال أوروبا سيتم اذاعتها عبر شاشة قنوات بى ان سبورت. 

مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium. 

السابق
موعد مباراة الزمالك القادمة امام البنك الاهلى الاثنين 26-4-2021 فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالي
تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد البنك الأهلي اليوم الاثنين 26-4-2021 في الدوري المصري تغييرات اضطرارية