الزمالك

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد البنك الأهلي اليوم الاثنين 26-4-2021 في الدوري المصري تغييرات اضطرارية

فى اطار استعدادت نادى الزمالك للمباراة القادمة امام البنك الاهلى فمن المتوقع والمنتظر ان تشهد التشكيلة العديد من التغييرات والتعديلات سواء على مستوى اللاعبين او على مستوى المركز وطريقة اللعب، الزمالك الساعى الى اقتناص الثلاث نقاط من تلك المباراة والابتعاد عن النادى الاهلى فى الصدارة والدخول الى منطقة الامان النسبي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الاهلى 

يدخل الزمالك تلك المباراة وهو متصدر قمة الدوري المصري برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن النادى الاهلى لذا سيحاول اللاعبين زيادة الفارق الى 6 نقاط في حالة الفوز في تلك المباراة والابتعاد بالصدارة في تلك النسخة الحالية والتي تشهد صراعا كبيرا بين الفرق الثلاث او جميع الفرق في المربع الذهبى. 

تقام مباراة الزمالك يوم الاثنين 26 ابريل 2021 في اطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري المتتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية ويمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة. 

تشكيلة الزمالك المتوقعة امام البنك الاهلى 

المنتظر أن يعود محمود علاء مدافع الفريق للتشكيل بعد انتهاء إيقافه كما سيعود يوسف أوباما للمشاركة بعد تماثله للشفاء من الإصابة، وسيتواصل غياب محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام للإصابة. 

 يدفع المدير الفني بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري. 

موقف الزمالك والبنك الاهلى في بطولة الدوري 

الزمالك يدخل اللقاء، بعد فوز ثمين على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليواصل تربعه على القمة في ظل سباقه مع الأهلي. 

على الجانب الآخر، البنك الأهلي يسعى لإيقاف سلسلة نتائجه المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض تساعده في سباق الهروب من مناطق الهبوط. 

 

 

السابق
موعد مباراة ريال مدريد امام تشيلسى الثلاثاء 27-4-2021 فى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا مباراة الذهاب
التالي
موعد مباراة الأهلي أمام المصري اليوم الثلاثاء 27/4/2021 في الدوري المصري الاسبوع 15 والقنوات الناقلة