الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي أمام المصري اليوم الثلاثاء 27/4/2021 في الدوري المصري الاسبوع 15 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الاهلى امام المصري في الدوري المصري في اطار المباريات المؤجلة الجولة 15 من البطولة المصرية، يدخل الاهلى المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق فوزا على انبى بثلاثية مقابل هدف، بينما المصري يسعى الى الحصول على تلك المباراة خاصة وانه يمتلك نتائج قوية هذا الموسم جعلتة في المركز الرابع برصيد 29 نقطة اى بفارق اربع نقاط عن النادى الاهلى وفى حالة فوزة في تلك المباراة سيدخل الى المركز الثالث ويقترب من المنافسة على قمة البطولة. 

موعد مباراة المصري امام الاهلى القادمة 

مما لاشك فية بان مباريات الاهلى والمصري عموما تتمتع بالقوة والندية خاصة وان النادى المصري لدية العديد من اللاعبين والامكانيات تجعلة ندا للنادى الاهلى بل وتسعى الى الحصول على الثلاث نقاط، يعانى الاهلى في تلك المباريات امام المصري وتعتبر من اكبري المباريات في الدوري المصري التي ينتظرها الجمهور المصري. 

يحل الاهلى ضيفا ثقيلا على نادى المصري في مباراة تعتبر خارج التوقعات وان كانت تميل قليللا لصالح النادى الاهلى ، ولكن غالبا تعتبر تلك المباريات من اهم المباريات في الدوري وتزداد أهميتها هذا الموسم من اجل المنافسة على قمة الدوري وأيضا وجود المصري ضمن اربع الفرق الأولى في الترتيب وبفارق بسيط عن المراكز المتقدمة الأخرى. 

تقام المباراة القادمة الثلاثاء 27-4-2021 

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمصري 

نظرا للاهمية المباراة فان الكثيرين يتسائلون عن موعد المباراة خاصة وان كلا الفريقين لدية قاعدة شعبية كبيرة سواء النادى الاهلى الذى يتفوق على جميع الأندية بالنسبة الى القاعدة الجماهيرية وأيضا المصري الذى يمتلك قاعدة شعبية كبيرة وجهور مساند له في جميع البطولات. 

حصلت قنوات اون تايم سبورت على نقل احداث جميع المباريات المحلية وأيضا بعض المباريات الافريقية ولكن مباريات الدوري المصري كاملة يتم اذاعتها عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت ونظرا لأهمية تلك المباراة فانه سيتم اذاعتها عبر قناة اون تايم سبورت الأولى او الرئيسية العادية والاتش دى. 

موقف الاهلى والمصري في ترتيب الدوري المصري 

قبل بداية المباراة يجب ان نلقى نظرة سريعة عن ترتيب كلا الفريقين ونتيجة للترتيب يتم تحديد مدى أهمية تلك المباراة لذا نقدم لكم هذا التقرير برعاية تطبيق الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة. 

الاهلى يحتل المركز الثانى في بطولة الدوري برصيد 33 نقطة بينما ياتى الزمالك في المركز الأول برصيد 36 نقطة وياتى نادى بيراميدز برصيد 30 نقطة في المركز الثالث والمصري برصيد 29 نقطة في المركز الرابع، ونتيجة لهذا الترتيب المتقارب في عدد النقاط فان تلك المباراة لها أهميتها بالنسبة الى النادى الاهلى وأيضا المصري. 

تاتى أهمية المباراة بالنسبة الى النادى الاهلى في انه يسعى الى الحصول على النقاط الثلاث وتقليل الفارق بينة وبين الزمالك او مشاركتة في الصدارة ولكن لايجب ان ننسى بان المباراة القادمة للزمالك فى حالة خسارتها وفوز الاهلى على المصري فيعنى ان يصعد الاهلى الى قمة الترتيب خاصة ولن له العديد من المباريات المؤجلة.

بينما المصري واذا نظرنا الى ترتيب الفرق فانه فى المركز الرابع بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث بيراميدز المصري لدية 29 نقطة بينما بيراميدز 30 نقطة لذا فى حالى فوز المصري على الاهلى سيرتفع المصري الى المركز الثالث وبفارق بسيط عن الاهلى ولكن فى حالة فوز الاهلى سيبقى فى نفس الترتيب بينما يرتفع ترتيب الاهلى

السابق
تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد البنك الأهلي اليوم الاثنين 26-4-2021 في الدوري المصري تغييرات اضطرارية
التالي
أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاحد 25-4-2021 في الدوري الإسباني، ملخص مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم