اخبار الرياضة

القنوات الناقلة مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 فى الدورى المصري وتشكيل الفريقين

تعد مباريات الدوري المصري دائماً محط أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، وفي السابع من نوفمبر 2023، ستشهد جماهير الساحرة المستديرة مواجهة هامة بين نادي المقاولون العرب والنادي الأهلي في إطار الجولة السادسة من الموسم 2023-2024، موقع الاسطورة الجديد .

القنوات الناقلة مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم
القنوات الناقلة مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم

موعد مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب:

موعد مباراة الاهلي ضد المقاولون، ستُقام مباراة المقاولون العرب والأهلي يوم السبت 4 نوفمبر 2023 في استاد المقاولون العرب بمدينة القاهرة. اللقاء سيبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، حيث سيتابعها عشاق الكرة الذين ينتظرون هذه المواجهة بفارغ الصبر.

ترتيب الاهلى والمقالون فى الدورى 2023

 

يدخل المقاولون العرب هذه المباراة وهو في وضعية صعبة، إذ حصلوا على نقطتين فقط من أصل 5 جولات تم لعبها في الموسم. يحتلون المركز السابع عشر في جدول الترتيب، وهذه المباراة تعتبر فرصة حاسمة للفوز وتحسين وضعهم.

أما الأهلي، فيسعى لمواصلة نجاحه في البطولة بعد فوزه في مبارتين من أصل مباراتين خاضهما حتى الآن. يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط. سيكون هدفه الرئيسي هو تحقيق الانتصار وجني المزيد من النقاط للتقدم في جدول الترتيب والمنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم:

لمشاهدة المباراة، يمكن للجماهير متابعتها عبر قناة “ONTime Sports 1 HD”، التي تحمل حقوق بث مباريات الدوري المصري بصورة حصرية.

من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مليئة بالإثارة والتنافس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في الدوري المصري، ستكون الجماهير على موعد مع 90 دقيقة من العرض الكروي الرائع ورؤية النجوم في العمل، تبقى المباراة فرصة للتعبير عن الروح الرياضية والدعم للفريق المفضل، وننتظر بفارغ الصبر هذا اللقاء الرياضي الكبير.

السابق
سعر الدولار اليوم في سوريا الخميس 2 نوفمبر 2023.. استقرار الليرة
التالي
القناة الناقلة لمباراة الاهلي امام المقاولون العرب اليوم السبت 4-11-2023 فى الدورى المصري … وتردد قناة أون تايم سبورت