برشلونة

أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاحد 25-4-2021 في الدوري الإسباني، ملخص مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم

شهدت مباراة برشلونة امام فياريال اليوم في الدوري الاسبانى الجولة 33 من بطولة الدوري تفوق النادى الكتالونى على نادى فياريال بهدفين مقابل هدف وحيد، واصل برشلونة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري بعد الأداء السئ في الفترة الأخيرة وقد واصل الفوز اليوم امام فياريال بهدفين مقابل هدف في البطولة الإسباني الشهيرة. 

أهداف مباراة برشلونة وفياريال 

يسعى برشلونة الى العودة الى قمة الدوري الاسبانى والحصول على لقب النسخة الحالية ولكن القمة تشهد منافسة كبيرة جدا بين اتليتكوا مدريد المتصدر حتى الان برصيد 73 نقطة والثانى ريال مدريد وأيضا برشلونة في المركز الثالث الذى رفع اليوم عدد نقاطة الى 71 نقطة اى بفارق نقطتين فقط عن المتصدر وتجرى حاليا مباراة اتليتكوا مدريد. 

تقدم صامويل تشوكويزي بالهدف الأول في مباراة برشلونة وفياريال في الدقيقة 26، إذ انفرد وراوغ مارك أندريه تير شتيجن وسدد بيسراه داخل الشباك. 

  

وعدل أنطوان جريزمان النتيجة للبرسا عند الدقيقة 28، بلمسة رائعة بيسراه من فوق حارس مرمى الفريق المضيف. 

  

وتمكن جريزمان من تسجيل الهدف الثاني له وللبلوجرانا بالدقيقة 35، بعدما استغل خطأ دفاع الغواصات الصفراء في التمرير وانفرد وسدد بيسراه على يسار حارس المرمى. 

  

ووصل رصيد البلوجرانا بهذه النتيجة إلى 71 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، من نفس عدد المباريات. 

 

 

السابق
موعد مباراة الأهلي أمام المصري اليوم الثلاثاء 27/4/2021 في الدوري المصري الاسبوع 15 والقنوات الناقلة
التالي
جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم الاحد 25-4-2021 بعد انتهاء مباريات اليوم وفوز برشلونة على فياريال