اخبار الرياضة

برشلونة يحقق انتصارا صعبا على أوساسونا ويواصل تألقه في الدوري الإسباني

أحرز فريق برشلونة انتصاراً صعباً ومثيراً في المباراة التي جمعته بفريق أوساسونا على ملعب آل ساردار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “الليجا” وقد انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2-1.

وكان فريق برشلونة قد حقق انتصاراً مهماً في الجولة الماضية على فريق فياريال بنتيجة 4-3 في مباراة قوية جمعتهما على ملعب لاسيراميكا في الجولة الثالثة وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط، محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع جيرونا، وبفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد.

يعتبر هذا الفوز على أوساسونا إنجازاً مهماً لبرشلونة قبل انتقال اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي وبعد انتهاء التوقف الدولي، سيواجه برشلونة فريق ريال بيتيس في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “الليجا”.

مباراة برشلونة وريال بيتيس ستقام على ملعب “المونتجويك” يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة بين الفريقين القويين ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة هذه المباراة ستشهد تنافساً قوياً بين الفريقين وسعي كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

السابق
باريس سان جيرمان يكتسح ليون برباعية مقابل هدف وحيد
التالي
عودة حاسمة سيرجيو راموس يعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا”