الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة امام البنك الاهلى الاثنين 26-4-2021 فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الزمالك امام البنك الاهلى في مباراة من مؤجلات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري، الزمالك يدخل المباراة في سعية الى تعزيز صدارتة وتفوقة في الدوري والابتعاد عن النادى الاهلى وبيراميدز، الزمالك يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد ان حقق فوزا في مباراتة الأخيرة. 

موعد مباراة الزمالك امام البنك الاهلى 

ينتظر ستاد القاهرة ملعب نادى الزمالك استضافة الفارس الأبيض لنظيرة البنك الاهلى في الدوري المصري في مباراة هامة ومتميزة ، المباراة القادمة للفارس الأبيض تعتبر من المباريات الهامة لان الزمالك يسعى الى عدم خسارة اى نقاط في الدوري خاصة وان الاهلى اقترب بشدة وقد تقلص الفارق الى 3 نقاط فقط مما يضع الزمالك في موقف لايخسر فية اى نقطة من اجل استمرار حصولة على قمة ترتيب الدوري. 

المباراة القادمة بين الزمالك والبنك الاهلى تقام على أرضية ستاد القاهرة الاثنين 26 ابريل 2021 في الجولة السابعة عشر ونقدم لكم عبر الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة كامل تفاصيل المباراة عبر تلك المقالة. 

[event_teams 21320]

ستاد القاهرة 

اليوم الاثنين 26 ابريل  

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

العاشرة والنصف بتوقيت السعودية 

الجولة 17 من مؤجلات الفريقين في الدوري. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلى 

مما لاشك فية بان الدوري المصري كاملا والعديد من البطولات المحلية المصرية تمتلك قنوات اون تايم سبورت حقوق بث تلك المباريات، وتنقل المباراة القادمة لنادى الزمالك عبر قناة اون تايم سبورت الرئيسية نظرا لقوة المباراة. 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الزمالك – البنك الأهلي الإثنين 26 أبريل 2021،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
ON TIME SPORT 1 استاد القاهرة الدولي

يدخل الزمالك المباراة وهو على قمة الترتيب الى الان برصيد 36 نقطة وبافرق ثلاث نقاط عن غريمة التقليدي وصاحب المركز الثانى حاليا النادى الاهلى والذى يمتلك 33 نقطة ويمتلك بيراميدز 30 نقطة في المركز الثالث خلفا للنادى الاهلى لذا تسعى الثلاث فرق الى محاولة عدم خسارة اى من المباريات وبالتالي عدم خسارة النقاط بسهولة. 

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على انبي اليوم السبت 24 ابريل 2021 بثلاثية المارد الاحمر يقترب من الصدارة
التالي
موعد مباراة ريال مدريد امام تشيلسى الثلاثاء 27-4-2021 فى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا مباراة الذهاب