الاهلى المصري

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على انبي اليوم السبت 24 ابريل 2021 بثلاثية المارد الاحمر يقترب من الصدارة

ترتيب الدوري المصري اليوم السبت 24 ابريل 2021، بعد ان حقق الأهلي فوزا كبيرا على انبي بثلاثية كبيرة في شباك الفريق البترولي مقابل هدف وحيد فقد اقترب الأهلي بشكل كبير من نادى الزمالك في انتظار المباراة القادمة لنادى الزمالك وانتظار تعذره في أي من المباريات القادمة وبالتالي صعود الأهلي الى القمة لأول مرة هذا الموسم. 

نتيجة مباراة الأهلي وانبى اليوم 

حقق النادى الاهلى فوزا كبيرا على نادى انبي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اطار مباريات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري وتعتبر من المباريات القوية المؤجلة للنادى الاهلى ، داخل الاهلى المباراة من اجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث خاصة بعد الخسارة الماضية امام سموحة بهدفين مقابل هدف. 

دخل الاهلى المباراة وبقوة من الثوانى الأول وتحقق له مااراد فمن اول الكرات في الثوانى الأولى من المباراة استطاع حسين الشحات اقتناص الهدف الأول في الدقيقة الأولى مما أدى الى ارتباك كبير في صفوف لاعبى انبي بسبب سرعة الهدف، ولكن لم يستطع انبي استعادة هيبتة وبعد احتفال الاهلى بعد الأول مباشرة استطاع تسجيل الهدف الثانى في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد شريف مما أدى الى زيادة الارتباك لدى لاعبى انبي وقد حاول اللاعبين سريعا استعادة الثقة. 

استمر الاهلى في تكثيف هجماتة الى ان احرز الهدف الثالث ولكن الحكم الغى الهدف بداعى التسلسل ومع مرور الوقت استعاد انبى ثقتة وبدأ في هجمات مكثفة وسط تراجع الاهلى ولكن عاد الاهلى الى السيطرة واستطاع مع نهاية الشوط الأول وعن طريق تسديدة قوية من عمرو السولية تسجيل الهدف الثالث لينتهى الشوط الثالث بثلاثية نظيفة. 

واختلف الشوط الثانى كثيرا فقد دخل انبي الشوط الثانى بقوة وهجوم مكثق واستطاع السيطرة على منتصف الملعب مما أدى الى تراجع الاهلى من اجل الحفاظ على النتيجة ولكن بدون جدوى فقد استطاع انبى في الدقيقة 70 تسجيل الهدف الأول لهم بضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء الى تقنية الفار. 

استمر انبي في السيطرة على مجريات المباراة الى ان اجري موسيمانى تغييرات واستفذ جميع تغييراتة من اجل استعادة منطقة الملعب الى النادى الاهلى وبالفعل في الربع الأخير من الشوط الثانى والمباراة عادت السيطرة الى المارد الأحمر ولكن لم يسجل اى اهداف وسط هجمات وفرص لم يستغلها لاعبى الاهلى بسبب الاندفاع الهجومى لنادى انبي لتعويض وتقليل الفرق. 

ويمكنكم مشاهدة اهداف الاهلى وانبى عبر الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة من خلال الرابط التالى أهداف الاهلى وانبى اليوم . 

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلى وانبي اليوم 

الاهلى لدية من المباريات المؤجلة اذا استطاع بالفوز بها ان يضمن صدارة الدوري بفارق مريح عن نادى الزمالك، ولكن يخشى جمهور الاهلى المفاجات خاصة بسبب ضغط المباريات وكثرتها مما يؤدى الى عدم تركيز ونفقدان الاهلى العديد من المباريات. 

بالنسبة الى ترتيب الجدول المصري فاننا نقدم لكم جدول الترتيب كاملا وهو جدول محدث ولكن ححتى الان وبعد انتهاء مباراة الاهلى وانبى فان الاهلى عزز المركز الثانى في الدوري واقترب من نادى الزمالك يمتلك الفارس الأبيض 36 نقطة في المركز الأول وياتى في المركز الثانى الاهلى برصيد 33 نقطة ، بينما دخل بيراميدز الى المنافسة بعد تحقيق فوزا على نادى الاتحاد بثنائية نظيمة ويمتلك من النقاط 30 نقطة في المركز الثالث. 

اذا نظرنا الى جدول الترتيب والفارق في النقاط بين الفرق في المربع الذهبى نجد ان الفارق لايتخطى الثلاث نقاط لكل مركز مما يجعل من المباريات القادمة اكثر اثارة واشتعالا وسعى كل فريق من الفرق الثلاث الزمالك والاهلى وبيراميدز الى عدم خسارة المباريات وبالتالي النقاط ولكن الاهلى افضل حالا لان له مؤجلات كثيرة في حالة الفوز بها تضمن له التفوق في الصدارة عن الفرق الأخرى واليكم الان جدول ترتيب الدوري المصري كاملا. 

[team_standings 16676]

السابق
شاهد بالفيديو: اهداف مباراة الأهلي ضد انبي اليوم السبت 24-4-2021 في الدوري المصري (3 – 1)
التالي
موعد مباراة الزمالك القادمة امام البنك الاهلى الاثنين 26-4-2021 فى الدوري المصري والقنوات الناقلة