الاهلى المصري

شاهد بالفيديو: اهداف مباراة الأهلي ضد انبي اليوم السبت 24-4-2021 في الدوري المصري (3 – 1)

الاهلى المصري حقق فوزا كبيرا على نادى انبي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري، دخل الاهلى المباراة ومع الثوانى الأولى والدقيقة الأولى استطاع الاهلى تسجيل الهدف الأول ليحدث ارتباك كبير لجميع لاعبى انبي مما ترتب علية تسجيل الاهلى الهدف الثانى في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول. 

نتيجة مباراة الاهلى ضد انبي 

استطاع الاهلى العودة الى نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة امام سموحة، ولكن دخل المباراة اليوم وهو يرفع شعار لابديل عن الفوز وبالفعل استطاع الاهلى تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى عن طريق حسين الشحات في الدقيقة الأول ويؤكد اللاعب محمد شريف تفوق الاهلى على بداية المباراة ليسجل الهدف الثاني. 

ومع سرعة تسجيل تلك الأهداف الغير متوقعة مع بداية الدقائق الأولى حاول انبى العودة الى المباراة ولكن استغرق بعض الوقت واستطاع بالفعل السيطرة على وسط الملعب وسط هجمات مكثفة ولكن لم يستطيع تسجيل اى اهداف بل استطاع عمرو السولية تسجيل الهدف الثالث بتسديدة صاروخية لتسكن مرمى انبي. 

[event_teams 21086]

أهداف مباراة الاهلى ضد انبي اليوم 

بتلك النتيجة حصل الاهلى على الثلاث نقاط من تلك المباراة ليرفع ترتيبة في جدول الترتيب الى 33 نقكة في المركز الثانى وبعد تلك المباراة اصبح الفارق ثلاث نقاط فقط بينة وبين المتصدر النادى الزمالك الذى يمتلك 36 نقطة الى الان. 

وبالنسبة الى المباراة والتي سجل الاهلى فيها الثلاث اهداف في الشوط الأول وانتهى بتقدم الاهلى بثلاثية ولكن مع الشوط الثانى استطاع انبى السيطرة على مجريات المباراة وخاصة 20 دقيقة الأولى واستطاع ان يحصل على ركلة جزاء يسجلها لاعب انبى في الدقيقة 70 ومع الضغط المستمر لنادى انبي من اجل تسجيل الهدف الثانى اجرى الاهلى العديد من التغييرات. 

فقد الاهلى مع بداية الشوط الثانى منتصف الملعب وسط هجمات كثيفة وتراجع من الاهلى ولكن بعد التغييرات عادت السيطرة للنادى الاهلى وخاصة على منتصف الملعب تدريجيا الى ان انتهت المباراة بثلاثية مقابل هدف. 

 

السابق
تشكيلة الأهلي امام انبي اليوم السبت 24-4-2021 في الدوري المصري تغييرات بالجملة
التالي
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على انبي اليوم السبت 24 ابريل 2021 بثلاثية المارد الاحمر يقترب من الصدارة