الاهلى المصري

تشكيلة الأهلي امام انبي اليوم السبت 24-4-2021 في الدوري المصري تغييرات بالجملة

يبحث الأهلي عن مباراة إعادة تصحيح الأوضاع بعد تلقى خساراته الأولى في الدوري الى الان امام سموحة، ويلتقي النادى الاهلى مع انبى في مباراة مؤجلة من الجولة 13 في الدوري المصري يخوض الأهلي تلك المباراة وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز وقد ظهرت في استعدادات النادى الأهلي ومدى الجدية في تحقيق الفوز في تلك المباراة. 

موعد مباراة الأهلي امام انبي اليوم 

يخوض الاهلى اليوم السبت 24 ابريل 2021 مباراة من العيار الثقيل، حيث يحل الاهلى ضيفا ثقيلا على نادى انبى في مباريات الجولة 13 من مؤجلات النادى الاهلى، يستقبل ستاد بتروسبورت المباراة القادمة والتي يخوضها الفريقين في مباراة هامة وقوية منتظرة بين الفريقين خاصة مع سعى النادى الاهلى ولاعبية الى اثبات انفسهم في تلك المباراة الهامة. 

بعد ان أوقف سموحة قطار النادى الاهلى ليكون النادى الأول هذا الموسم الذى حقق فوزا على نادى سموحة في الدوري الممتاز النسخة الحالية، مع تلك الخسارة فقد خسر الاهلى الصعود الى قمة الدوري ومزاحمة الزمالك والانقضاض على قمة الدوري خاصة وان الاهلى اقتنص فوزا غاليا على نادى الزمالك صاحب المركز الأول. 

لكن سموحة ولاعبية كان لهم قرار اخر واستطاعو تحقيق فوزا كبيرا على الاهلى مما أوقف تقدم الاهلى وادى الى انفراد الزمالك بالصدارة مبتعدا عن النادى الأحمر بفارق 6 نقاط كاملة، وتنطلق المباراة القادمة كما تعودنا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة. 

ستاد بتروسبورت 

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

الجولة 13 مؤجلة 

تشكيلة الاهلى امام انبي 

والان وصلنا الى التشكيلة المقررة التي يخوض بها النادى الاهلى المباراة القادمة، الاهلى لدية العديد من اللاعبين لديهم القدرة على حسم المباراة خاصة وان اغلب اللاعبين لديهم خبرات كبيرة في اقتناص الفوز على انبي وتصحيح الأوضاع ، ولكن الاهلى يحتاج الى هذا الفوز من اجل تقليل الفارق بينة وبين صاحب المركز الأول. 

ووفق للتدريبات التي أجريت اليوم استعداد لمباراة انبى فانه من المتوقع ان يدفع المدير الفني للنادى الاهلى بكامل قوى الاهلى الضاربة لحسم المباراة مبكرا والابتعاد عن اى أمور غير متوقعة وكانت التشكيلة المتوقعة كالاتى.. 

محمد الشناوي فى حراسة المرمى. 

 خط الدفاع أحمد رمضان بيكهام ـ رامي ربيعة ـ بدر بانون ـ أيمن أشرف 

  

خط الوسط: عمرو السولية ـ أكرم توفيق .  

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر 

المهاجم: محمد شريف . 

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاهلى 

وحتى نتعرف على موقف الاهلى وكما تعودنا عبر الأسطورة الجديد بان نقدم لكم كامل التفاصيل ، نرصد لكم الان نبذة سريعة عن موقف الاهلى وترتيبة في جدول الدوري وماذا يحتاج من اجل الصعود الى قمة الترتيب. 

الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 36 نقطة اما النادى الاهلى فله 30 نقطة في المركز الثانى ويحتاج الى الفوز في تلك المباراة من اجل تقليل الفارق وانتظار خسارة الزمالك في المباراتين القادمتين وبالتالي فوز الاهلى في مباراة انبى والمباراة القادمة ليصعد الى القمة. 

السابق
موعد مباراة ليفربول امام نيوكاسل يونايتد اليوم السبت 24 ابريل 2021 في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
شاهد بالفيديو: اهداف مباراة الأهلي ضد انبي اليوم السبت 24-4-2021 في الدوري المصري (3 – 1)