ريال مدريد

الاسطورة لبث المباريات مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع اونلاين

أنتم في انتظار انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم وقبل انطلاق المباراة يسعدنا ان نعمل على تقديم بث مباشر للمباراة بالإضافة الى متابعة لجميع احداث المباراة.

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر

أعلنت تقــارير صحفىة، على مســاهمة الفرنسي كريم بنزيما مهاجـم ريـال مدريد، بشكل أساسي ضد باريس سان جيرمان، فى الويبة المرتقبة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليـوم الثلاثاء، ضـمن مسابقات ذهاب دور الـ 16 من بطوله دورى أبطال أوروبا على ستاد “بارك دي برانس”.

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر دورى أبطال أوروبا 2022

ووفقًا لما ذكرته إذاعة “كواترو”الإسبانىة، إن كارلو انشيلوتي مدير فني ريـال مدريد، إستقر على الدفع بالفرنسي كريم بنزيما فى التشكيـل الاساسي للملكي امام باريس سان جيرمان، بعد مســاهمته فى التـدريبـات الجماعية بشكل كامل.

اضافت، إن انشيلوتي مدير فني ريـال مدريد، سيدفع بالنجم كريم بنزيما لمدة 45 دقيقة أو 60 دقيقة على أقصي تقدير خوفًا من تعرضه لأية إنتكاسة فى إصابته.

ومن المتوقع ان يدخل ريـال مدريد مباراه باريس سان جيرمان بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: كورتوا.

الدفـاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسـط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.

الهجــوم: أسينسيو، بنزيما، فىنيسيوس.

أبدى انشيلوتي أثناء المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه ثقته بالنادى وقــال: “نحن واثقون من مواجهه الغد، هذه المباراه جيدة بما يكفى لتكون نهائى المسابقه، نحن مستعدون للفوز على أحد المنافسين الرئيسيين فى هذه البطوله”.

وتابع: “الضغط الوحيد الذي لدينا هو مواجهه فريق عظيم مثل باريس سان جيرمان، إنه دافع أكثر من كونه ضغط، إنها ليست مباراه صعبة للاستعداد لها، كل اللاعــبين لديهم حافز كبير”.

 

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر

واضاف: “يجب ان نقدم مباراه متكاملة غدا، كلا النادىين سيحاولان التسجيـل عندما تكون الكره فى استحواذ أحدهما، حصرية ما يتعلق باستغلال الهجمات المرتدة، كرة القــدم لدينا متشابهة للغاية معهم”.

ثم تطرق للحديث عن الويلزي جاريث بيل، ماذا قــال؟

وفىما يخص وضعية بيل والذي يتعرض لانتقادات عنيفة، قــال انشيلوتي: “أتحدث إليه كثيرًا، وأحاول أيضًا الاستماع إلى مشاكله، علاقتنا جيدة حقًا، إنه جاد ومحترف، وللأسف إصابته تجعل من الصعب عليه اللعب أكثر هذا العام، الآن يشعر بتحسن”.

وأردف: “يريد بيل إنهاء مسيرته مع ريـال مدريد بافضل طريقة، فقد ساعد النادى فى الفــوز بالعديد من الالقاب الرائعة، إنه يستحق الافضل بكل تأكيد”.

وعلق على فترة تـدريــبه باريس سان جيرمان بين 2011 و2013: “لدي ذكريات جميلة عن الوقت الذي قضيته فى باريس سان جيرمان، ومازلت على اتصال بالجماهير، إنه أحد افضل الانديه وليس من السهل التعامل مع ضغط هذا النادى، يقوم مدير فنيه الحالي بوتشيتينو بعمل رائع”.

وأتم: “التـدريــب ليس صعبًا ، إنه لمن دواعي سروري القيام بذلك، وتـدريــب باريس سان جيرمان أو ريـال مدريد أمرًا رائعًا”.

وظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه رفقة انشيلوتي وشدد الفرنسي على صعوبة مواجهه باريس سان جيرمان.

وقــال بنزيما عن إصابته: “كنت أعمل لساعات عديدة، وأشعر بتحسن كبير، والآن لدينا جلسة تـدريــبية لنرى كيف ستكون الأمور”.

واضاف: “بالتأكيد أشعر انني بحالة جيدة، لكن يجب ان يكون لدي المزيد من الأحاسيس على أرض ارضية الستاد”.

وتابع: “ان أكون جاهزًا بنسبة 100% مهم، وتعافىت كثيرًا هذه الأيام، وبعد التـدريــب سنقرر”.

واستكمل: “حين تكون خارج ارضية الستاد يكون لديك وقت عصيب، وكنت أعمل فى الصباح وبعد الظهر والليل، وفى رأسي انا جاهز، فهي مباراه رائعة، وإذا اضطررت للعب غدا فسأبذل قصارى جهدي”.

أشاد ماوريسيو بوكيتينو مدير فني باريس سان جيرمان، بأداء ليونيل ميسي، نجم النادى فى الفــوز على ليل (5-1)، مساء الأحد، فى الدورى الفرنسي.

وقــال بوكيتينو فى تصـريحـات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية “لم أشك لحظة فى قدرات ميسي، فهو افضل لاعــب فى العالم، ويحتاج مثل أي لاعــب جديد إلى التأقلم على الأجواء”.

وأشار ماوريسيو “كما كان ميسي بحاجة لاستعادة لياقته البدنية لغيابه شهرا بسـبـب إصابته بفـيروس كورونـا، لذا ظهوره بهذا الاداء كان أمرا مهما”.

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر

فى سياق آخر، بدد مدير فني بي إس جي المخاوف بشان آنخيل دي ماريا وإصابته امام ليل، مؤكدا انها “اصابة طفىفة، عبارة عن كدمة فى الساق، ونأمل ان يكون متاحا فى أقرب وقت”.

كما علق المدرب الأرجنتيني مصير النجم البرازيلي نيمار جونيور من المســاهمة فى مباراه ريـال مدريد بدورى أبطال أوروبا، مشيرا إلى ان الجهـاز الفنى يتابع تطورات برنامجه العلاجي والبدني بعد التعافى من اصابة فى كاحل القــدم”.

ولفت إلى ان الفــوز العريض امام ليل، يعد من افضل انتصارات بي إس جي خارج ستاده، مؤكدا ان النادى تميز فنيا، وقدم عرضا استعاد به الثقة، ووصل الروح المعنوية حصرية بعد الخروج من كـأس فرنسا قبل أيام قليلة.

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر

وأتم بوكيتينو تصـريحـاته “أتقبل الانتقادات، فهي تستند على التوقعات التي ينتظرها الجميع، وفقا لإمكانات النادى”.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: نافاس

الدفـاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات.

الوسـط: باريديس، فىراتي، دراكسلر.

الهجــوم: ميسي، مبابي، دي ماريا.

 

السابق
الاسطورة TV | هُنا ŇÔŴ مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بث مباشر beIN SPORTS رابط يلاشوت في العارضة بث مباشر الريال وباريس
التالي
موسيماني: الخسارة فى النادي الاهلى “جنازة” وأشعر بخيبة أمل للخسارة من بالميراس