الاهلى المصري

موسيماني: الخسارة فى النادي الاهلى “جنازة” وأشعر بخيبة أمل للخسارة من بالميراس

وصف المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى، الخسارة مع المارد الأحمر بمثابة الجنازة مُشيرًا إلى انه لم يسبق له رؤية ذلك فى أوروبا.

وكان موسيماني قد تولى قيادة النادي الاهلى فى أكتوبر2020، ونجح فى الفــوز بلقبي دورى ابطال افريقيا والسوبر الافريقي وكـأس مصر مع المارد الأحمر وحصد المـركـز الثالث فى كـأس العالم للاندية فى مناسبتين.

وقــال موسيماني فى تصـريحـات عبر برنامج “إلتيمت سبورت شو” من أثناء إذاعة “مترو إف إم” الجنوب افريقىة: “انا محظوظ لوجود التكنولوجيا، لاننا حللنا مونتيري عبر اجتماع زووم ولكن لحظي الجيد كانت مسحتي سلبية قبل ساعتين من المباراه”.

واضاف: “أشعر بخيبة أمل لاننا لم نفز على بالميراس ولكنني أفهم سبب خسارتنا، لقد انفقوا الكثير من الأموال للحصول على بعض اللاعــبين، وكان لدي تحديات عدم وجود بعض اللاعــبين من فريقي”.

اقرأ أيضًا.. موسيماني: تمنيت حصد ميدالية بلون مختلف مع النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية

وواصل: “انا لديّ مشاعر مُختلطة لاننا لم نتحسن فى البداية، ولاننا حصلنا على نفس الميدالية التي حصلنا عليها العام الماضي كنت اعتقد اننا سنحصل على ميدالية أخرى”.

وتابع: “لعبت فى أوروبا ولكنني لم أر شيئًا مثل هذا، إذا لم تفز مع النادي الاهلى بالدورى ودورى الأبطال والسوبر ولم تذهب إلى كـأس العالم للاندية، فإنك سترحل، فى النادي الاهلى التعــادل كارثة والخسارة جنازة، إنه شيء لم أره من قبل”.

وعن لقائه بـ توماس توخيل مدير فني تشيلسى ومُقارنةٍ الأمر بـ هانز فليك مدير فني بايرن ميونخ: “فليك كان رائعًا معي العام الماضي، لكن توماس توخيل كان على مستوى آخر، لم يكن ما قــاله لي بل قدومه للحديث معي، هؤلاء الناس يقومون بالبحث ويعرفون من انا”.

وتطرق موسيماني للحديث عن المعيشة فى القاهره وقــال: “لا أستطيع ان أتجول فى الشوارع هُنا فى مصر، لقد ذهبت إلى مركز تجاري عندما أتيت إلى مصر لانني كنت ساذجا، ولكن كان علي الرحيل لان الجمهور يحبني ويريد التقاط الصور معي، وجدت طريقة للخروج علمها لي اللاعــبون”.

موسيماني يتحدث عن ملاقاة صن داونز بدورى ابطال افريقيا

وأتم المدرب الجنوب افريقى تصـريحـاته بالحديث عن دورى ابطال افريقيا وملاقاة فريقه السابق صن داونز قائلًا: “إنهم جيدون الآن، واعتقد ان الوقت قد حان للصعود لكننا جميعًا نريد هذا الشيء وعليك ان تعمل بجد، لديهم لاعــبون بارعون لكن الأمر لا يتعلق بذلك”.

النادي الاهلى يبدأ مشوار الدفع عن البطولة فى دورى ابطال افريقيا، يـوم الجمعة القادمة، إذ يواجهه بـ الهلال السوداني، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهره، ضـمن لقاءات الجوله الاولى لماتشات المجموعه الاولى من دور المجموعـات.

يُذكر ان النادي الاهلى يتواجد بجانب الهلال والمريخ السودانيين وفريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى.

السابق
الاسطورة لبث المباريات مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع اونلاين
التالي
السعدي: تصرف الخطيب مع نائبه يفسر نظام النادي الاهلى المؤسسي.. ومفاجأة تنتظر وليد سليمان بعد اعتزاله