ريال مدريد

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليـوم الاربعاء 9-3-2022 فى دورى أبطال أوروبا

أنتم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد في دور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا، ونعمل من خلال الأسطورة الجديد على تقديم البث المباشر لتلك المباراة النهائية ومتابعة حصرية لكل ما يخص المباراة الهامة. 

مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد ينتظرها عشاق الفريقين في العالم العربي ونرصد لكم البث المباشر بالإضافة الى انه يمكنكم التعرف على تشكيل الفريقين من خلال موقعنا. 

تقام مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان فى ذهاب الدور ثمن النهائى فى بطوله دورى أبطال أوروبا 2021/2022، حيث تشهد أرضية ستاد حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس فى مساء يـوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022 واحدة من كلاسيكيات كرة القــدم الاوروبية، وذلك حينما يصطدم فريق ريـال مدريد الإسبانى العملاق مع مضيفه العنيد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

قبل المواجهه المرتقبة التي تجمع ريـال مدريد ضد باريس سان جيرمان، ريـال مدريد يغرد وحيدًا فى صـداره جـدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيـد 54 نقطة من 24 جوله حصل أثناءها الفــوز فى 16 مباراه مقابل الخسارة فى مباراتين فقط لا غير، كما سقط فى فخ التعــادل فى ست ماتشات أخرى، وعلى صعيد المعدل التهديفى فكان أكثر من رائع بعد نجاحه فى تسجيـل 48 هـدفًا فى مرمى منافسيه، وفى المقابل استقبلت مرميه 20 هـدفًا، مما يعكس الحالة الجيدة التي يعيشها على الصعيد المحلي هذا العام.

موعد مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان اليـوم فى دورى أبطال أوروبا

سوف تقام مباراه ريـال مدريد ضد باريس سان جيرمان اليـوم بث مباشر على أرضية ستاد حديقة الأمراء على أراضي دولة فرنسا فى اطار ماتشات ذهاب الدور ثمن النهائى فى بطوله دورى أبطال أوروبا، وسوف  نتعرف على موعد مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان فى ذهاب الدور ثمن النهائى فى دورى أبطال أوروبا 2021/2022، وما هي القنوات الناقله والتشكيـل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان فى الأوقات التالية:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودىة.
  • الثانىة عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن أثناء هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان، وسوف يقوم فريق عمل اخبار الرياضة فى موقع سي مصر لنقل الماتشات بتوفىر كافة روابط نقل المباراه عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقله لمباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر

تنقل مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان فى اطار ماتشات دورى أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع ماتشات بطوله دورى أبطال أوروبا، بالإضافـة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من أثناء موقعنا سي مصر لنقل الماتشات.

مشاهدة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليـوم 15-2-2022 فى دورى أبطال أوروبا، حيث تُذاع مباراه ريـال مدريد ضد باريس سان جيرمان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الاولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فىما سوف يتولى التعليق على المباراه المعلــق اليمني حسن العيدروس.

اخر اخبار ريـال مدريد قبل مواجهه باريس سان جيرمان فى ذهاب الدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا

ريـال مدريد يدخل المباراه وهو يعاني نوعًا ما من عدم استقرار على مستوى النتائج فى الآونة الاخيرة، حيث انتصر فى ثلاث ماتشات من أصل آخر 6 خاضها فى الفـترة الماضية فى اطار الاسطورة الجديد الدورى الإسبانى، كـأس ملك إسبانىا، كـأس السوبر الإسبانى، وفى المقابل تعرض إلى الخسارة فى لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط فى فخ التعــادل فى مباراتين.

اخر اخبار باريس سان جيرمان قبل مواجهه ريـال مدريد فى ذهاب الدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان بدوره يعيش فى نفس الوضعية تقريبًا التي يعيش فىها منافسه مؤخرًا، حيث انتصر فى أربع ماتشات من أصل آخر 6 خاضها فى الفـترة الماضية على مستوى البطولة الدورى الفرنسي، كـأس فرنسا، وفى المقابل تجرع مرارة الخسارة فى مباراه واحدة فقط لا غير، كما سقط فى فخ التعــادل فى مثلها.

السابق
فحص طبي لثلاثي الاهلي قبل مُوَاجَهَةٌ صن داونز
التالي
تَشْكِيلَةٌ ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد southampton vs newcastle الخميس 2022/3/10 فِي الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى