اخبار الرياضة

الصحافة الإنجليزىة تشيد بأداء جزر القمر عقب السقوط امام الكاميرون | الاخبار

الصحافة الإنجليزىة تشيد بأداء جزر القمر عقب السقوط امام الكاميرون، فقد حرص أحد الصحفىين الإنجليز على إبداء إعجابه بـ منتخـب جزر القمر وذلك عقب خروج المنتخـب السابق ذكره من بطوله كـأس الامم الأفريقية بموسمها الحالي بالدور الـ 16 من البطوله على يد صاحب الأرض، منتخـب الكاميرون.

الصحافة الإنجليزىة تشيد بأداء جزر القمر

وقع منتخـب جزر القمر فريسة لـ نظيره الكاميرون أثناء مجريات لقاء اليـوم والتي جمعت بين الجانبين على ستاد باول بيا ستاديـوم، وذلك بعدما تمكن المنتخـب الكاميروني من إقصاء نظيره بـ شق الانفس، بهـدفىن مقابل هـدف وحيد.

وعلى الرغم من تلك الخسارة، إلا ان منتخـب جزر القمر قد قدم أداءً رائعًا فى المباراه، مع العلم انه اضطر إلى اللعب بـ 10 لاعــبين فقط منذ الـدقيقـه السابعه نتيجة لـ تلقي نجيم عبده، لاعــب المنتخـب بطاقه حمراء، غادر على إثرها أرض ارضية الستاد، كما شهدت المباراه أيضاً مســاهمة بشاكر الهدهور، لاعــب وسط منتخـب جزر القمر، كحارس مرمى نتيجة لـ اصابة جميع حراس مرمى منتخـب جزر القمر بـ فـيروس كورونـا.

وعن تلك المباراه علق الصحفى الإنجليزى جون بينيت قائلاً: “إنه أداء رائع من جزر القمر، فقد حل الظهير محل حراس المرمى، ووقعوا فى مرمي الخسارة بنتيجة 2-1 فقط، وذلك على الرغم من منافستهم لـ أصحاب الأرض مع كل الجماهير ضدهم”.

وأتم: “كان فوزهم على منتخـب غانا بأخر جولات دور المجموعـات مميزًا، وتلك الخسارة بدون حراس مرمى ستعيش طويلا فى الذاكرة”.

السابق
كاف يعلق على الأحداث المأساوية بـ مباراه الكاميرون وجزر القمر | الاخبار
التالي
مدافـع مونتيري قبل كـأس العالم للاندية: النادي الاهلى فريق مجهول ولا نفكر سوى فى الفــوز عليه