الاهلى المصري

مدافـع مونتيري قبل كـأس العالم للاندية: النادي الاهلى فريق مجهول ولا نفكر سوى فى الفــوز عليه

علق مدافـع النادى الاول لكرة القــدم بفريق مونتيري، هيكتور مورينو، على مســاهمتهم المنتظرة فى بطوله كـأس العالم للاندية 2021 والتي ستقام فى “الإمارات” فى الفـترة من 3 فبراير إلى 12 فبراير.

ويواجهه النادي الاهلى ومونتيري فى مباراه الدور الثانى من مونديال الانديه يـوم 5 فبراير فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهره” على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان” فى العاصمة “أبو ظبي”.

اقرأ أيضًا | جونسون: رحلت عن النادي الاهلى لأزمات تعاقدية.. وانصح كيروش بالدفع بهذا الرباعي امام كوت ديفوار

الأهلي

وتحدث مورينو عن تلك المســاهمة فى حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانىة، وقــال: “محظوظ للتواجد فى مونتيري والمســاهمة فى كـأس العالم للاندية وتمثيل هذا النادى، فهو فخر لي لانني لم أخض هذه المسابقه من قبل”.

وعن مواجهه النادي الاهلى: “تحدٍ مثير للغاية، معقد، حقيقة عدم معرفة أي شيء عن النادي الاهلى، يمكن لبعض الأشحصري ان يعتقدون ان المنافس سهل ولكن ليس هكذا على الإطلاق”.

وتابع: “النادي الاهلى بطل دورى ابطال افريقيا لسبب ما، لشيء ما هم الافضل فى مصر ولهذا لاعــبيه يمثلون منتخـب بلدهم”.

وعن أزمة اللاعــبين الدولىين والوصول متأخرين عن البعثة فى الإمارات: “لسوء الحظ، بسـبـب فـيروس كورونـا لم تقم البطوله فى ديسمبر، لذلك تداخلت المواعيد مع بعضها البعض، لكنني سعيد ومقتنع ان النادى يقوم بكل ما هو ممكن حتى نكون مع منتخـب المكسيك ونسافر بعد ذلك إلى أبو ظبي للاستعداد للمباراه الاولى، الأمور ليست مثالية ولكن لدينا الرغبة فى تمثيل مونتيري بافضل شكل ممكن”.

وبسؤال إذا كانوا يطمحون فى التاهـل إلى نهائي كـأس العالم للاندية، أجاب: “نحن نفكر فى مواجهه النادي الاهلى أولًا والتغلب عليهم، لذلك لا يمكننا التفكير فى الوصول إلى النهائي أو مباراه بالميراس فى الوقت الحالي”.

وأتم تصـريحـاته: “النادى جاهز لمواجهه أي منافس، ولكن علينا الاعتراف بان الماتشات ستكون صعبة ومعقدة للغاية، وأتمنى ان يكون الجميع متواجد فى الإمارات لان هذا هو سلاحنا الاساسي وشخصيًا أريد تقديم قصارى جهدي فى تلك البطوله وهذا ما يفكر فىه كل لاعــب فى النادى”.

السابق
الصحافة الإنجليزىة تشيد بأداء جزر القمر عقب السقوط امام الكاميرون | الاخبار
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مواعيد ماتشات اليـوم الثلاثاء 25-1-2021 والقنوات الناقله.. المغرب ضد مالاوي والسنغال امام كاب فىردي