اخبار الرياضة

جمال موسيالا يرفض التحول الي “ميسي” جديد مع بايرن ميونخ

أعلن جمال موسيالا لاعـب خط وسـط بايرن ميونخ الألماني، أنه يرفض فكرة التحول الي ليونيل ميسي جديد فى ملاعب كرة القدم اثناء المواسم القادمة، موضحًا ان مقارنته مع الأسطورة الأرجنتينية أمر غير منطقي.

وبحسب تصريحـات خاصة تداولتها صحيفة “ماركا“، وصف موسيالا البالغ مـن العمر 21 عَامًٌا فكرة خلافة ليونيل ميسي فى ملاعب كرة القدم بالمهمة المستحيلة، التى يحاول الي تجنبها والبحث عَنْ مسيرته الخاصة مع النادي الألماني.

ويُنظر الي جمال موسيالا كأحد ابرز اللاعبـين الواعدين فى العصر الحديث، فى اثناء تألقه اللافت مع العملاق البافاري ومنتخب ألمانيا اثناء الوقت الحالي.

ومن المنتظر ان ينافس جمال موسيالا بقوة على جَائِزَةٌ الكرة الذهبية فى المستقبل، تمامًا كَمَا فعل ليونيل ميسي الذى يحمل فى جعبته 8 كرات ذهبية، فى رقم قياسي بالجائزة الفردية الأكثر شهرة فى الوقت الحالي.

وقال موسيالا: “لا اعتقد أنني أمتلك الحق فى مقارنة نفسي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هذا أمر غير منطقي، الوصول الي مستوى النجـم الأرجنتيني وخلافته أشبه بمهمة مستحيلة”.

وتابع: “مقارنة نفسي بالأسطورة ميسي أو اى لاعـب آخر أمر لا جدوى منه، افضل ان أتحصل على هويتي الخاصة، أمارس كرة القدم كل عَامٌ وسـط مساع لتقديم الأفضل، أريد ان أساعد فريقى نحو إحراز الالقاب، هذا ما أسعى إليه فى الوقت الحالي”.

جمال موسيالا عاشق ليونيل ميسي الاول

سبق للواعد جمال موسيالا لاعـب خط وسـط بايرن ميونخ الألماني، الشعور بسعادة كبيرة بعد ارتدائه القميص رقم 10 مع المنتخـب الألماني، مؤكدًا أنه كان يحلم بتحقيق ذلك للسير على خطى ليونيل ميسي مع المنتخـب الأرجنتيني.

وقال موسيالا فى تصريحـات سابقة: “الحصول على مسؤولية ارتداء القميص رقم 10 أمر مميز للغاية، فى اللحظات الأولى شعرت بخوف كثير لأنني سأرتدي واحدًا مـن اهم القمصان على مر التَّارِيخُ”.

ليونيل ميسي يعيش أوقاتًا رائعة بصحبة انتر ميامي الأمريكي (instgram/leomessi) العمدة سبورت

وتابع: “اعتقد ان القميص رقم 10 كان حلمًا بالنسبة إلي منذ ان كنت طفلًا صغيرًا، الامر يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنها حقيقة، فكلما شاهدت ميسي حينما كنت صغيرًا، أشعر بحماس كثير تجاه هذا الرقم”.

غموض كثير يسيطر على مستقبل موسيالا

يسيطر الغموض على مستقبل جمال موسيالا مع بايرن ميونخ، فى اثناء رفض اللاعب تجديد عقده مع العملاق البافاري، الذى ينتهي فى الثلاثين مـن يونيو/ حزيران للعام 2026.

ورغم تبقي سنتان على عـقد الموهبة الألمانية مع العملاق البافاري، إلا ان التأخر فى تجديد هذا العقد دفع العديد مـن الانديه لإبداء رغبتها فى الحصول على خدماته، يتقدمها عملاقا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

ولا يتوقف الامر عند برشلونه وريال مدريد، حيـث عرضت أندية إنجلترا رغبة كبيرة فى التعاقـد مع موسيالا، يتقدمها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الي جانب تشيلسي وليفربول.

جدير بالذكر ان موسيالا خَاض 36 مواجهه عبر مختلف المسابقات مع بايرن ميونخ هذا العام، أَحِرْزٌ خلالها 12 هـدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، بينما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 110 مليون يورو.

السابق
بين مانشستر سيتي وتوتنهام.. شعرة تفرق بين بناء اللعب والهوس!
التالي
الاعلان عَنْ سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد