الدوري الانجليزي

تشامبرلين: من الصعب تعويض غياب صلاح فى ليفربول ولكن

أعلن جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، على صعوبة تعويض غياب زميله، صلاح، الذي يســاهم فى بطوله كـأس امم افريقىا 2021.

وابتعد صلاح هداف الدورى الإنجليزى عن ليفربول بعد نهاية مباراه تشيلسى فى الدورى الإنجليزى الممتاز والتي جرت فى بداية الشهر للاستعداد مع منتخـب مصر للمســاهمة فى البطوله الافريقية التي تنظمها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح هل قدم ليفربول عرضًا لضـم هـدف ريـال مدريد

فابينيو

وتحدث تشامبرلين لموقع فريقه الرسمى “ليفربول” بعد المباراه، وقــال: “لقد خرجت مصابًا فى الكاحل من مباراه برينتفورد بالاسبوع الماضي، لكنني عملت بجد وســاهمت امام كريستال بالاس”.

وسجل الإنجليزى الدولى هـدف ليفربول الثانى فى مرمي كريستال بالاس فى المباراه التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 1-3 على ستاد “سيلهرست بارك”.

وتابع: “لقد تمكنت من العودة، وسعيد لانني كنت قادرًا على المساهمة فى الفــوز بتسجيـل هـدف، من الواضح انني أقوم بتعويض غياب صلاح، فى مركز الجناح الأيمن رغم صعوبة الأمر”.

واضاف: “أقوم بملء فراغ الجناح الأيمن فى ظل تواجد مو بعيدًا من حيث الاهداف وتهديد مرمى المنافس، هذا ما أحاول القيام به فى كل مباراه كما فعلت امام برينتفورد”.

وعن ركـله جـزاء ليفربول التي سددها فابينيو: “اعتقد انها ستكون فى الاتجاه الآخر، لكنه نجح فى تسجيـل ركـله جـزاء أخرى جيدة، لدينا ميلنر كذلك يجيد تنفىذها وسيكون من المثير للاهتمام معرفة موعد عودة، صلاح، حصرية وانه المسدد رقم 2 لركلات الجـزاء فى الوقت الحالي، لكن فابينيو كان جيدًا وكنا بحاجة إليه”.

شاهد اهداف مباراه ليفربول وكريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى

السابق
معلــق مباراه المغرب ضد مالاوي فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
معلــق مباراه كوت ديفوار ضد مصر فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار