اخبار الرياضة

المحاولة الأخيرة ليفربول يواجه ضغوطًا لإضافة فرصة أخرى لانضمام محمد صلاح إلى الاتحاد!

تستمر حالة عدم اليقين حول مستقبل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وانتقاله المحتمل إلى نادي الاتحاد السعودي، حيث ما زال سوق الانتقالات في دوري روشن السعودي مستمرًا حتى السابع من سبتمبر الجاري.

ورغم استدعاء صلاح للانضمام إلى منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن رسميًا أن صلاح سيتم إراحته وعدم استدعائه للمباراة الأولى أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 بعد تأكيد تأهل المنتخب المصري.

وأوضح بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم: “قرر المدرب روي فيتوريا عدم الاعتماد على صلاح في مباراة إثيوبيا، خاصةً وأن الفريق قد حسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، وسيشارك صلاح في المباراة الودية أمام تونس بشكل طبيعي”.

كان من المقرر أن يلتحق صلاح بمنتخب مصر يوم الإثنين بعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، ولكنه حصل على إذن بالبقاء في إنجلترا، ووفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، قد يتم ذلك لتمكين صلاح من إجراء مزيد من المحادثات مع الاتحاد السعودي، وربما للضغط على ليفربول لقبول العرض المقدم لضمه.

وقد رفض ليفربول بالفعل عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، بحجة حاجته لخدمات صلاح اللاعب المصري البارز.

وتشير التقارير إلى أن ليفربول سيبذل جهودًا لمواجهة الضغط السعودي في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات في دوري روشن، في حين ينوي الاتحاد زيادة عرضه إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

السابق
انتقادات لاذعة وفوضى تحكيمية في الدوري الإنجليزي!
التالي
برادلي باركولا يتألق في قميص باريس سان جيرمان ويسجل تاريخًا جديدًا