اخبار الرياضة

معلــق مباراه كوت ديفوار ضد مصر فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

وضحت مجموعه قنوات بي إن سبورت عن معلــق مباراه كوت ديفوار ضد مصر، إذ يعد هذا العنوان هو الأبرز أثناء الأيام القليلة الماضية فى محركات البحث، نظراً لان الجماهير ترغب فى معرفة المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقــاء المرتقب، الذي يجمع بين طرفىه كلا النادىين فى واحدة من الماتشات الإقصائية لبطوله امم افريقيا 2022.

تأتي هذه المباراه ضـمن لقاءات دور الستة عشر من عمر سباق بطوله كـأس امم أفريقيا لكرة القــدم فى نسختها الحالية، والتي تحتضنها ملاعــب دولة الكاميرون فى الفـترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير من الشهر المقبل، وسط تنافس قوي من جانب المنتخـبـات المســاهمة فى الكان هذا العام، وذلك من أجل التتويج فى النهاية بالالقاب الأغلى.

موعد مباراه مصر ضد كوت ديفوار

وتقام مواجهه المنتخـب المصرى مع نظيره منتخـب كوت ديفوار مساء يـوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير من الشهر الجاري، إذ تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهه المرتقبة والمثيرة، فى تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهره، والسابعه بتوقيت مكة المكرمه.

معلــق مباراه كوت ديفوار ضد مصر

وبحسب الجـدول المعلن من جانب اداره قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمسابقات النسخـه الحالية من كـأس امم أفريقيا، فان معلــق مباراه كوت ديفوار ضد مصر، هو المؤدي الصوتي المصرى المعروف علي محمد علي.

ومن المقرر ان ينقل أحداث اللقــاء حصريآ من أثناء قناة beIN sport max HD 1 المشفرة.

السابق
تشامبرلين: من الصعب تعويض غياب صلاح فى ليفربول ولكن
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | تاجيل مباراه النادي الاهلى والمريخ فى دورى ابطال افريقيا