اخبار الرياضة

معلــق مباراه المغرب ضد مالاوي فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

تتسائل الجماهير عن معلــق مباراه المغرب ضد مالاوي، التي تجمع بين طرفىها كلا المنتخـبين ضـمن مسابقات دور الستة عشر من عمر سباق بطوله كـأس الامم الأفريقية فى نسختها الحالية المقامة فى الكاميرون 2022، والتي انطلق منذ أيام قليلة وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل، وسط مـسابقـه شرسة من منتخـبـات القارة السمراء على تحقيق البطولة هذا العام، حصرية وان البطوله تم تاجيلها لمدة سنة كاملة بسـبـب جائحة فـيروس كورونـا.

موعد مباراه المغرب ومالاوي فى كـأس الامم

ويواجهه منتخـب المغرب مع نظيره منتخـب مالاوي مساء يـوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يناير من الشهر الجاري، وذلك فى اطار مواجهه هامة لا تقبل القسمة على اثنين، ضـمن مسابقات دور الثمن نهائي من عمر هذه البطوله الافريقية فى نسختها الحالية 2022.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة حكــم هذا اللقــاء معلناً عن البداية فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

القنوات الناقله لمباراه المغرب ومالاوي

تنقل مسابقات بطوله كـأس امم أفريقيا بشكل حصري، من أثناء شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لانها هي الحاصلة على حقوق البث فى الشرق الأوسط حصرياً، وذلك من أثناء قنواتها المشفرة، تحديداً باقة قنوات beIN SPORT Max.

وتنقل مواجهه المغرب ضد مالاوي من أثناء قناة beIN sport max HD 1، كما هو محدد لها من جانب اداره القناة.

معلــق مباراه المغرب ضد مالاوي

أسندت مجموعه قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراه المغرب ومالاوي، إلى المعلــق والمؤدي الصوتي المعروف جواد بده.

السابق
ميدو: قوة لاعــب النادي الاهلى ساهمت فى انتصارات النادى
التالي
تشامبرلين: من الصعب تعويض غياب صلاح فى ليفربول ولكن