اخبار الرياضة

انفجار الصمت جادون سانشو يكشف الحقيقة ويصبح كبش فداء!”

في خبر مثير للجدل، انفجر النجم جادون سانشو في وجه مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج بعد استبعاده من مباراة فريقه ضد أرسنال والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة 3-1.

وفي تصريح صادم، كشف تين هاج أن سبب استبعاد سانشو يعود إلى مستوياته غير المرضية في التدريبات ولكن رد الفعل العنيف من اللاعب لم يتأخر، حيث أصدر بيانًا رسميًا ينفي تصريحات مدربه ويعبر عن غضبه قائلاً: “من فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرأونه.

لا يحق لأي شخص أن يروج لأكاذيب. لقد قمت بالتدريبات بشكل جيد هذا الأسبوع، وأعتقد أن هناك أسبابًا أخرى وراء ما حدث لن أتحدث بتفاصيل، لكنني أصبحت كبش فداء وهذا غير عادل”.

وأضاف سانشو قائلاً: “أريد فقط أن أمارس كرة القدم وأبقى سعيدًا ومساهمًا بشكل إيجابي مع فريقي أحترم قرارات الجميع وأنا سعيد باللعب مع زملائي المذهلين سأستمر في القتال من أجل شعار الفريق مهما حدث”.

هذا التصريح القوي لسانشو يثير الكثير من التساؤلات حول العلاقة بينه وبين مدربه، وعن ماضيه ومستقبله مع فريق مانشستر يونايتد هل سيستمر الصراع بينهما أم سيتم التوصل إلى حل وسط يعيد السلام إلى الفريق؟ يبقى الجميع في انتظار المزيد من التطورات والتصريحات لمعرفة الحقيقة وراء هذا الخلاف المثير للجدل.

السابق
كريستيان إيريكسن يكسر رقم هنري ويقود انتصار أرسنال الساحق على مانشستر يونايتد في البريميرليج
التالي
مباراة نارية! برشلونة ينتصر على أوساسونا بتسجيل هدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني