الدوري الانجليزي

رانجنيك عن منح شارة القيادة لـ رونالدو بدلًا من ماجواير: لا أرى سببًا لذلك

تحدث مدير فني فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك عن إمكانية سحـب شارة القيادة من هاري ماجواير ومنحها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل دائم.

وكان رونالدو قد ارتدى شارة القيادة أثناء مباراه مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، الاسبوع قبل الماضي فى الدورى الإنجليزى، بسـبـب غياب ماجواير للاصابة.

أجرى رونالدو مقابلة هذا الاسبوع حيث تساءل عن عقلية فريق يونايتد الحالي واقترح ان عددًا من اللاعــبين الشباب لا يأخذون النصائح المعروضة عليهم.

ورأى عدد من جماهير مانشستر يونايتد إنه يجب منح شارة القيادة بشكل دائم لـ رونالدو، ولكن رانجنيك رفض تلك الفكرة.

وقــال رانجنيك فى تصـريحـات نشرتها شبكة “جول” العالمية: “فى الوقت الحالي لا أرى سببًا للقيام بذلك لان هاري كان قائد النادى حتى الآن، وطالما يلعــب هاري فسيكون القائد”.

واضاف: “إذا لم يلعــب، فسيتعين على شخص آخر ان يكون القائد، يمكن ان يتغير هذا من مباراه إلى أخرى بناءً على من يلعــب”.

وسُئل المدرب الألماني عما إذا كان يتفق مع شعور رونالدو بانه يجب ان يكون هناك تحول فى العقلية من النادى.

ورد رانجنيك: “أعتقد ان هذا يجب ان يحدث فى كل جلسة تـدريــب وفى كل مباراه وبالطبع يتعلق الأمر أيضًا بما يحدث فى المواقف اثناء المباراه، إذا لم تسر الأمور بالطريقة الصحىحة، عليك ان تتصرف بطريقة معينة”.

وأوضح: “والأمر يتعلق أيضًا بان تكون قدوة ليس فقط بالنسبة لذوي الخبرة مثل كريستيانو ولكن أيضًا الصغار وكيفىة التعامل مع هذه المواقف، هل هناك افتقار إلى عقلية النخبة؟ من أجل التحدث عن ذلك نحتاج لمناقشة ما تعنيه العقلية”.

اقرأ أيضًا.. ماجواير يلمح إلى غياب رونالدو عن مباراه أستون فىلا ومانشستر يونايتد

واستمر: “كما قلت، حتى الآن إذا لم يبذل أحد لاعــبينا فى المباراه افضل ما لديه وبذل كل الجهد، فسنتعامل مع ذلك، حتى الآن لم أر ذلك ولكن مع بعض اللاعــبين يبدؤون بشكل جيد، نتحدث عن ماركوس راشفورد على سبيل المثال”.

واستكمل: “أعتقد انه فى أول 20 دقيقة ضد أستون فىلا كان جيدًا، كان متألقًا ولكن بعد أول 30 دقيقة ساءت حالته، ولم يلعــب بنفس المستوى الذي كان عليه فى البداية”.

وانهي: “نحن بحاجة إلى التحدث عن ذلك، أفعل ذلك بانتظام، لذلك لا أرى أيًا من اللاعــبين لا يهتم بالنادى أو لا يريد تقديم افضل وأعلى مستوى ممكن”.

السابق
محمد فضل يرشح ثنائي بديل لـ موسيماني ويصرح: لماذا لم يجدد النادي الاهلى له
التالي
جوارديولا ساخرًا من فان دايك وتوخيل: نتصدر الدورى الإنجليزى بسـبـب كورونـا والمال