الاهلى المصري

محمد فضل يرشح ثنائي بديل لـ موسيماني ويصرح: لماذا لم يجدد النادي الاهلى له

فسر محمد فضل لاعــب النادي الاهلى السابق، تصـريحـاته بشان انتقاده لمدير فني المادر الأحمر، الجنوب افريقى بيتسو موسيماني أثناء الأستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت.

وكان فضل قد صرح أثناء أستوديو مباراه النادي الاهلى والجونة فى كـأس الرابطه المصرىة التي جرت يـوم الخميس، بان النادى النادي الاهلى اضاف الكثير لموسيماني ولكن يوجد افضل منه.

طالع | محمد فضل: يوجد من هو افضل من موسيماني.. وما فعله امام الجونة ليس جيدًا

وقــال فضل أثناء تصـريحـات لبرنامج “ستاد أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “قلت إن موسيماني مدير فني جيد وجاء فى توقيت نموذجي، وقلت لـ أمير توفىق إنه اختيار عبقري، وقلت إنه حصل على الاسطورة الجديد ولكن لم يأخذ العلامة الكاملة لانه خسر البعض منها”.

وتابع: “قلت إنه استفاد الكثير والكثير من النادي الاهلى بسـبـب ما توفره الاداره من استقرار مادي ومعنوي وفني وفريق قوي”.

واضاف: “قلت إنه عندما جاء لم يكن يعرف إمكانيات بعض اللاعــبين وكان يقوم بعمل تدوير فى النادى، وقلت بصفتي أهلاوي إنه مدير فني جيد ولكن ليس مناسبا وفقا للإمكانيات الفنىة فى المستقبل”.

وواصل: “البعض إجتزأ كلامي لتشويه ما قلته عن موسيماني وروجوا لذلك فى حملة متعمدة، حزنت من هذه الحملة لان علاقتي ممتازة مع النادى”.

وأردف: “قلت إن بطولتي دورى ابطال افريقيا السابقتين ليستا مقياسا، لان مواجهه كايزر تشيفز لم تكن قوية ولكن عندما واجهنا صن داونز لم نكن جيدين رغم إننا فزنا، انا قلت وجهة نظري بصفتي محلل وأهلاوي، وهذا رأي جماهير كثيرة من النادي الاهلى”.

وأستمر: “موسيماني فى الماتشات الكبيرة يكون حاضرا، ولكن انا أقصد هل هذا المدرب افضل للأهلي مستقبلاً فى تصعيد ناشئين مثلا، قد أكون مُحق أو مُخطئ، ولكن لا يوجد غرض”.

وأكمل: “مباراه النادي الاهلى وفريق الزمالك، المارد الأحمر كان متفوقًا بفارق جيد من الاهداف ولكن بعض التغييرات أثرت فى النتيجة، انا طرحت تساؤلات أيضا وقلت لماذا لم يجدد النادي الاهلى لـ موسيماني حتى الآن”.

وتابع: “جوزيه كان لا يُنتقد فى الولاية الثانىة له فى أمور داخل ارضية الستاد عكس موسيماني، انا أخشى على النادي الاهلى من حدوث انتكاسة فى مسيرة الاسطورة الجديده”.

وأتم: “وصلت لي رسائل كثيرة من جماهير النادي الاهلى وأيدت رأيي، وقلت ان رينارد أو خليلهودزيتش افضل من موسيماني”.

السابق
الصفقة الرابعة.. الإسماعيلي يعلن الاتفاق مع دييجو فىرناندو
التالي
رانجنيك عن منح شارة القيادة لـ رونالدو بدلًا من ماجواير: لا أرى سببًا لذلك