فرق أخرى

الصفقة الرابعة.. الإسماعيلي يعلن الاتفاق مع دييجو فىرناندو

اعلن مجلس اداره الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، الاتفاق بشكل رسمي مع الهداف الأرجنتيني دييجو فىرناندو قادمًا من فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادورى.

وأوضح الويب الرسمى للإسماعيلي انه تم الاتفاق مع دييجو فىرناندو لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك أثناء الميركاتو الشتوى الجاري.

وجاء ضـم الهداف الأرجنتينى بناءً على طلب من مواطنه خوان براون المدير الفنى للفريق الاول وبعد ترحيب من اللجنة الفنىة التي يقودها حمادة المصرى فى ظل القدرات التهديفىة التي يتمتع بها ونجاحه فى استغلال انصاف الفرص وهو ما سيصب فى صالح النادى وسيسهم فى زيادة الفاعلية الهجــومية أثناء الفـترة المقبلة.

واجتاز اللاعــب الاختبار الطبي الذي أثبت سلامته من أية إصابات، حيث حضر مقر النادى ووقع على كافة بنود الاتفاق، بعد ترحيبه بالانضـمام لصـفوف أحد أكبر الانديه فى مصر والقارة السمراء، وتفضيله عن العروض التى تلقاها مؤخرًا.

ولعب فىرناندو أثناء مسيرته مع اندية سبورتيفو باراكاس واتلتيكو بويرتو وأتلتيكو أتلانتا وأتلتيكو ديفىنسوريس من الأرجنتين فضلا عن اندية ديبورتيفو كوينكا وجواياكيل سيتي وديبورتيفو تكنيكو من الأكوادور.

طالع أيضًا.. محمد صبحي يعلن رحيله عن الإسماعيلي: كنت أتمنى الاستمرار وطموحي لن يتوقف

وبات المهاجـم الأرجنتينى هو رابع صفقات الإسماعيلى بعد ضـم كل من البوليفى كاراميلو ألجازنزا والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل.

وتأتى تلك الأنتقالات ضـمن الخطة التى ينتهجها مجلس الاداره بالتنسيق مع اللجنة الفنىة ولجنة الصفقات والجهـاز الفنى نحو تدعيم صـفوف النادى بصفقات مميزة تسهم فى إحداث نقلة نوعية للفريق وتعيده لموقعه الطبيعى بين اندية الكبار.

السابق
سكاي: توتنهام غاضب من رغبة آرسنال فى تاجيل ديربي شمال لندن
التالي
محمد فضل يرشح ثنائي بديل لـ موسيماني ويصرح: لماذا لم يجدد النادي الاهلى له