الدوري الانجليزي

لوكاكو: لست سعيدًا فى تشيلسى.. وآمل ان أعود إلى إنتر ميلان

اعترف الدولى البلجيكي روميلو لوكاكو، مُهاجم فريق تشيلسى، انه غير سعيد فى النادى اللندني، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مُشيرًا إلى انه لن يستسلم، كما اعترف انه يأمل ان يعود من جديد إلى إنتر ميلان يـومًا ما.

لوكاكو كان رحل عن إنتر ميلان بعد عامين مع الأفاعي، وعاد إلى تشيلسى من جديد، فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني فى الصيف الماضي.

وقــال لوكاكو فى تصـريحـات لـ شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “انا بخير جسديًا، لكنني لست سعيدًا بالوضع فى تشيلسى، لقد اختار توخيل اللعب بنظام آخر، وانا لن أستسلم وسأكون محترفًا، لست سعيدًا بالموقف ولكنني محترف، ولا يُمكنني الاستسلام الآن”.

واضاف: “أعتقد ان كل ما حدث الصيف الماضي لم يكن من المفترض ان يحدث على هذا النحو، كيف تركت الإنتر، والطريقة التي تركت بها النادى، وكيف تواصلت مع جماهير الإنتر؛ هذا يزعجني لانه لم يكن الوقت المناسب”.

اقرأ أيضًا – بن تشيلويل يعلن خضوعه لجراحة ناجحة.. و”سكاي” توضح مدة غيابه

وواصل: “الآن حان الوقت المناسب لمســاهمة مشاعري، لطالما قلت إن إنتر ميلان فى قلبي، أعلم انني سأعود إلى إنتر، آمل ذلك حقًا، انا أعشق إيطاليا، فهذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل”.

وأردف: “أولًا، أريد ان أقدم اعتذارًا كبيرًا لجماهير إنتر ميلان لانني أعتقد ان الطريقة التي تركتها كان يجب ان تكون مختلفة”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “آمل حقًا من أعماق قلبي ان أعود إلى الإنتر وليس فى نهاية مسيرتي، لكن عندما لا أزال فى المستوى الأعلى للفوز بالمزيد معًا”.

السابق
عرض تركي لمحمود كهربا – الأهلى . كوم
التالي
أشرف خضر ينضـم لجهاز الإسماعيلي.. والإصابات تضرب النادى