الاهلى المصري

أشرف خضر ينضـم لجهاز الإسماعيلي.. والإصابات تضرب النادى

قرر مجلس اداره فريق الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تعيين أشرف خضر، مدير فنيًا عامًا فى الجهـاز الفنى للفريق الأول، وذلك بعد ترحيب من المدير الفنى الأرجنتيني، خوان براون.

وأوضح الإسماعيلي فى بيـان رسمي صدر مساء اليـوم الخميس: “جاء تعيين أشرف خضر مدير فنيًا عامًا، نظرًا لخبراته الفنىة المتراكمة وقدراته على تسهيل مهمة المدير الفنى”.

وأشار الإسماعيلي إلى إن خضر الذي يعد عضوًا فى اللجنة الفنىة بالنادى سيقوم بمهام مدير الكره بالتنسيق مع أشرف عبد الكريم المدير الإدارى للفريق الأول، بما يسهم فى تحسن نتائج النادى نحو الافضل.

وفى سياق متصل، وضح مجدي الباز، طبيب الإسماعيلي تفاصيل الإصابات التي يعاني منها النادى، حيث أوضح ان عماد حمدي يعانى من مزق فى العضلة الخلفىة ويحتاج لراحة سلبية لمدة 10 أيام قبل المســاهمة فى المران الجماعي.

كما أعلن الباز ان احمد مصطفى سيغيـب عن التـدريبـات لمدة 5 أيام بعد إصابته بإلتواء فى كاحل القــدم والتى منعته من استكمال مران أمس الأربعاء، فىما يعاني محمد الشامي من نزلة برد حادة ويحتاج للراحة، فى حين يواصل محمود عبد الله تـدريــبـاته التأهيلية بعد تعرضه لشد فى العضلة الخلفىة.

من جهته، غادر التونسى مروان صحراوي، مدافـع الإسماعيلي، مطار القاهره الدولى فى الساعات الماضية للعودة إلى بلاده لإقامة حفل خطوبته، وذلك بعد حصوله على موافقة من مسئولي النادى، على ان يعود أثناء الأيام القليلة المقبلة.

السابق
لوكاكو: لست سعيدًا فى تشيلسى.. وآمل ان أعود إلى إنتر ميلان
التالي
مرتضى منصور يتخذ قرارًا جديدًا بشان انتخابات فريق الزمالك