الاهلى المصري

عرض تركي لمحمود كهربا – الأهلى . كوم

سيكون محمود عبد المنعم كهربا، لاعــب النادى الأول بالنادى النادي الاهلى امام فرصة للرحيل مؤقتًا عن القلعة الحمراء أثناء الفـترة المقبلة.

وعلم El-Ahly.comان اداره النادي الاهلى تحصلت على عرض من أحد الانديه التركية أثناء الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات محمود كهربا.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن النادى التركي أبدى رغبته فى الاتفاق مع محمود كهربا على سبيل الإعارة أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة المقبلة.

وقد تزداد فرصة رحيل كهربا عن النادي الاهلى فى الفـترة المقبلة، فى ظل ترحيب بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق فى السماح للاعــب بخوض تجربة احترافىة، مع رغبة جناح النادي الاهلى فى الحصول على فرصة للمســاهمة فى الماتشات.

ويعاني محمود كهربا هذا العام من قلة المســاهمة فى الماتشات، حيث ســاهم فى مباراتي فقط كانا امام الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب وإياب دور الـ 32 من دورى ابطال افريقيا.

يُذكر ان كهربا البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضـم لصـفوف النادي الاهلى قادمًا من ديسبورتيفو أفىس البرتغالي فى يناير 2019، وســاهم مع المارد الأحمر فى 62 مباراه سجل أثناءهم 17 هـدفًا وصنع 9 اهداف آخرين، بجانب التتويج بدورى ابطال افريقيا مرتين والسوبر الافريقي مرتين والدورى العام مرة وكـأس مصر مرة.

السابق
تشكيل مانشستر يونايتد امام بيرنلي فى الدورى الإنجليزى.. رونالدو وكافاني يقودان الهجــوم
التالي
لوكاكو: لست سعيدًا فى تشيلسى.. وآمل ان أعود إلى إنتر ميلان