اخبار الرياضة

تشكيل الاهلى المتوقع امام سياتل ساوندرز السبت 4-1-2023 فى كأس العالم للأندية

تشكيل الاهلى المتوقع امام سياتل ساوندرز السبت 4-1-2023 فى كأس العالم للأندية حيث يبحث الكثير من مشجعي النادي الأهلي عن تشكل المباراة الثانية للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وعبر موقعنا الاسطورة الجديد نكشف عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي الذي سيعتمده مارسيل كولر في المباراة القادمة أمام سياتل ساوندرز في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

تشكيل الاهلى المتوقع امام سياتل ساوندرز فى كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام سياتل ساوندرز يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب طنجة بالمغرب.

وقد فاز النادي الأهلي في المباراة السابقة أمام أوكلاند سيتي بنتيجة ثلاثلة اهداف دون رد أحرزها كل من حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سياتل ساوندرز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية ومرتقبة لجميع الجماهير المصرية والعربية ضد فريق سياتل ساوندرز الامريكي والذي يشارك للمرة الأولى بمونديال كأس العالم للأندية.

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراته الثانية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامه في المغرب بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي 

خط الدفاع : علي معلول / محمد عبد المنعم / محمود متولي / محمد هاني 

خط الوسط : عمرو السولية / حمدي فتحي / أليو ديانج

خط الهجوم : محمد شريف / أحمد عبد القادر / حسين الشحات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 عبر شاشة قنوات SCC السعودية والتي تقوم بنقل جميع مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية ، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة القنوات المغربية الرياضية.

قد يهمك :

معلق مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

السابق
 تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الوداد المغربي 4 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية
التالي
تردد قناة SSC SPORTS الناقلة لمباراة الاهلى و سياتل ساوندرز اليوم 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للاندية