اخبار الرياضة

معلق مباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية

معلق مباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية حيث يستعد النادي الاهلي للمباراة الثانية في بطولة كأس العالم للأندية أمام سياتل ساوندروز وذلك بعد فوزه أمس أما أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة الأولي التي جمعتهم على استاد بن بطوطة بالمغرب ويبحث الكثير من مشجعي النادي الأهلي عن هوية معلق مباراة الاهلي القادمه وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن هوية معلق مباراة الأهلي القادمة ضد سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية.

معلق مباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز

معلق مباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

أعلنت مجموعة قنوات SSC السعودية عن هوية معلق مباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية وقد أُسندت مهمة التعليق على هذه المبارة الهامة للمعلق السعودي الشهير عيسى الحربين.

وتقوم قنوات SCC السعودية بنقل جميع أحداث وكواليس مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز كما حصل القناة على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في جميع دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة الأهلي و سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية 

بعد فوز النادي الأهلي أمس الأربعاء بنتيجة كبيرة على أوكلاند سيتي النيوزلاندي بنتيجة 3 أهداف دون رد وبها تأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب في الفترة 1 إلى 11 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام سياتل ساوندرز يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب طنجة بالمغرب.

السابق
موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون 4 فبراير 2023 فى الدورى الانجليزى وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد خيتافي 4 فبراير 2023 فى الدورى الاسباني وجميع القنوات الناقلة