اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية حيث يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سياتل ساوندرز بعد فوز في مباراة أمس أمام أوكلاند سيتي وتأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية ويبحث الكثير من مشجعي النادي الاهلي عن القنوات الناقلة للمباراة وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام سياتل ساوندرز 4 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام سياتل ساوندرز

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام سياتل ساوندرز

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 عبر شاشة قنوات SCC السعودية والتي تقوم بنقل جميع مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية ، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة القنوات المغربية الرياضية.

وقد فاز النادي الأهلي بالمباراة الاولى على اوكلاند سيتي النيوزلاندي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة أمس أهلته للمباراة القادمة في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام سياتل ساوندرز يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب طنجة بالمغرب.

 
السابق
معلق مباراة الجزائر والسنغال 4 فبراير 2023 في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة باريس سان جيرمان و تولوز 4 فبراير 2023 فى الدورى الفرنس وجميع القنوات الناقلة