الدوري الانجليزي

جاري نيفىل: اصابه لاعـب مانشستر سيتي تعزز فرص ليفربول فى سباق البطولة

يعتقد جاري نيفىل ان اصابه روبن دياز لاعـب مانشستر سيتي تعزز فرص ليفربول فى السباق على البطولة الذى يدعي انه “لم ينته بعد”.

تقدم سيتي بفارق 3 نقاط عَنْ قمة جـدول الدورى الإنجليزى الممتاز بفـوزه 5-0 على نيوكاسل، مما يعَنْي انه يريد الي 7 نقاط فقط مـن مباريـاته الثلاث المتبقية، خارج أرضه امام ولفرهامبتون ووست هام، ومباراه على أرضه مع أستون فىلا للاحتفاظ بالالقاب.

ومع ذلك، يعتقد مدافـع مانشستر يونايتد السابق ان ليفربول لا يزال بإمكانه اللحاق بسيتي بسـبب اصابه دياز – التى عانى مـنها فى الفـوز على نيوكاسل – مما جعل سيتي عرضة للخطر فى قلب دفاعهم، الي جانب اصابه كايل ووكر وجون ستونز.

وصرح نيفىل فى تصريحـات لشبكة “سكاي سبورتس” العالميه: “اعتقد ان ولفرهامبتون أو وست هام يمكن ان يصدما مانشستر سيتي”.

واضاف: “مع اصابه روبن دياز، فإن مانشستر سيتي سيقابل فرقًا تلعب بطرق قد تؤذيه، ولفرهامبتون ووست هام مرا بموسـم جيد، قد يحرجان السيتي، سيريد مانشستر الي ان يكون فى افضل حالاته”.

وواصل: “لقد تم القضاء على شراكة قلب الدفـاع، الاصابه تعزز فرص ليفربول، واعتقد ان هناك شيئًا ما زال متبقي فى سباق البطولة، هذا لن يمر بسهولة حتـى النهايه”.

وأردف: “إذا نجح مانشستر سيتي فى تخطي المباراتين القادمتين، فسوف يفـوز بالالقاب، يتعين على ولفرهامبتون أو وست هام سحـب النقاط مـن السيتي، لكن الامر لم ينته بعد”.

اقرا اىضًا.. جوارديولا: قد ألجأ الي أحد المهاجـمين فى خط الدفـاع لحل مشكلة الإصابات

واستكمل: “إذا كان على ليفربول اختيار مباراتين خارج الأرض لإيقاع مانشستر سيتي، فمـن المحتمل ان يكون آرسنال وتوتنهام، ولكن بعد ذلك سيكون وست هام وولفز”.

وتابع: “إنه لأمر جيد بالنسبه للدورى ان يلعـب ليفربول أولًا ويمكن ان يتساوى، لا اعتقد ان ليفربول سيسقط النقاط، سوف يقومون بعملهم”.

السابق
موعد مباراه برشلونه امام سيلتا فىجو والقنـوات الناقلة فى الدورى الإسبانى 2021/2022 | الدورى الأسبانى
التالي
أمير مرتضى: جالطة سراي طلب مصطفى محمد مقابل 8 ملايين يورو قبل رحيلنا.. وتلقيت عروضًا للعمل فى اندية أخرى