الدوري الانجليزي

كلوب يصرح غياب مهاجـم ليفربول امام توتنهام ويحذر: امامـنا اختبار قوي امام هاري كين

صرح المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، يورجن كلوب، عَنْ عدم جاهزية مهاجـمه، روبرتو فىرمينو، بنسبه 100% للمســاهمة فى مباراه توتنهام فى المرحله السادسة والثلاثين مـن بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويقابل ليفربول وتوتنهام على ستاد “انفىلد” غَدًا، السبت، فى تمام الساعة التاسعه إلا ربع “توقيت” “القاهره” بقيادة الحكـم، مايكل أوليفر.

اقرأ اىضًا.. صلاح يرد برسالة مبهمة بشان مستقبله مع ليفربول

ليفربول

وتحدث كلوب عَنْ مباراه توتنهام فى المؤتمر الصحفى، وصرح: “اختبار ضخم وصعبة للغاية، هذا ما نراه والجميع ايضا، لان المـنافس يتمتع بوجود لاعـبىن مميزين قادرين على التعَامٌل مع الضغوط خارج ستادهم ويجيدون الهجمات المرتدة بسـبب سرعتهم”.

وتابع: “لقد واجهنا تحديًا امام نيوكاسل كان صعبًا بين مباراتي فىاريـال، الان لدينا يـوم إضافى للتحضير، يبدو وكانه إجازة لمدة أسبوع، لنكون صادقين”.

واضاف: “يمتلك توتنهام هاري كين، يا له مـن لاعـب، لديهم تفاهم هجـوم “رأس الحربة”ي كَبِيرُ بين لاعـبى الخط الامامي، ربما يكون هذا هو التحدي الأكبر الذى واجهناه مـنذ فترة طويلة، علينا ان نبقيهم بعيدين عَنْ مرمانا”.

وحالة فىرمينو: لا أعرف، لكنه مستعد للتـدريــب، يعَنْي انه يريد لبعض الوقت لاستعادة قدرته على اللعب بقدمه، علينا الانتظار حصتين تـدريــبيتين، بقية اللاعـبىن بخير”.

وعَنْ صفقة دياز: “لويس كان له تأثير كَبِيرُ، فى اى فريق فى العالم هناك مساحة لاى لاعـب صاحب مهارات رائعة، هذا ما ينطبق على دياز مع ليفربول، ولهذا كنا نطمح فى التعاقـد معه، الحمد لله اننا اتخذنا هذا القرار ، فهو يتواصل مع الجميع دون اتقانه للغة الإنجليزىة حصرية هارفى إليوت وكورتيس جونز”.

السابق
وفاق سطيف: حكـم مباراه الاهلي نزيه عكس جاساما
التالي
صورة | صلاح يثير تكهنات جماهىر ليفربول بشان توقيع عـقد جديد