اخبار الرياضة

صورة | صلاح يثير تكهنات جماهىر ليفربول بشان توقيع عـقد جديد

أثار المصـري صلاح حالة مـن الجنون بين مشجعي ليفربول بسـبب صور التقطت فى حفل عشاء فى لندن.

يماطل صلاح حاليًا عَنْ توقيع عـقد جديد مع ليفربول، مع انتهاء عـقده الحالي فى يونيو 2023، حيـث يحاول النادي بشدة ربطه بشروط محسّنة ويتطلع الي الحصول على افضل راتب ممكن.

وحضر المصـري حفل توزيع جوائز اتحاد كتاب كرة القـدم مساءا الخميس، حيـث اختار افضل لاعـب كرة قدم للرجال لهذا العَامٌ.

وشوهد صلاح جالسًا مع وكيل أعماله رامي عباس عيسى، الي جانب بعض أعضاء مجلس ادارة ليفربول، ووضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الي ان ذلك أثار الكثير مـن التكهنات مـن قبل الجماهىر.

محمد صلاح ووكيل أعماله وأعضاء مجلس إدارة ليفربول

كتب أحدهم عبر “تويتر”: “وقتًا رائعًا لبعض مفاوضات العـقد؟”، على أمل ان يتمكن المدير الرياضي الحالي مايكل إدواردز، وبديله الصيفى جوليان وارد، مـن الدخول فى محادثات أخرى مع اللاعـب ووكيل أعماله على العشاء.

ومشجع آخر علّق: “قم بإنهاء هذا العـقد وتوقيعه بينما يكون الجميع فى حالة مزاجية جيدة!”، وصرح أحد مشجعي الريدز: “وقع هذا العـقد يا مو!”.

تعليقات جماهير ليفربول على محمد صلاح

تعليقات جماهير ليفربول على محمد صلاح

يُنظر الي صلاح على نطاق واسع على انه أحد افضل اللاعـبىن فى كرة القـدم العالميه، لكن وضع تعاقده مع ليفربول وصل الي موقف صعب حيـث لا يمكن لاى مـن الطرفىن الاتفاق على صفقة ترضي الجميع.

ويتصدر صلاح ترتيـب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيـد 22 هـدفًا، وهو حريص على الحصول على راتب يعكس موقعه فى القمه.

اقرأ اىضًا | صلاح: لست مهاجـمًا.. وسننافس مانشستر سيتي على لقب الدورى الإنجليزى حتـى النهايه

فى غضون ذلك، يحرص ليفربول على ربطه بعـقد جديد ومستعد لزيادة راتبه، لكنه اىضًا حذر مـن تحطيم هىكل الأجور الذى كان ناجحًا للغاية لاعوام عديدة.

يمكن لفريق المدرب يورجن كلوب ان يفـوز بالرباعية هذا الموسـم، مع استعداده لخوض نهائى كاس الاتحاد الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا لتضيف الي كاس كاراباو الذى ضـمـناه بالفعل، بالإضافة للمـنافسة على لقب البريميرليج مع مانشستر سيتي.

السابق
كلوب يصرح غياب مهاجـم ليفربول امام توتنهام ويحذر: امامـنا اختبار قوي امام هاري كين
التالي
آس: تشاؤم فى برشلونه تجاه صفقة ليفاندوفسكي