الدوري الانجليزي

كلوب يتغنى بثنائي ليفربول: لا أحب الحديث عَنْهما خوفًا مـن الإصابات

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بثنائي الريدز، تياجو ألكانـتارا ونابي كيتا، بعد أدائهما الجيد مؤخرًا مع النادي.

ألكانـتارا قدم أداءً مُبهرًا مع ليفربول فى المباراه التى انتصر فىها الريدز على مانشستر يونايتد برباعية وحيدة، بينما نابي كيتا كان رائعًا مع الريدز فى الفـوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 بنصف نهائى كاس إنجلترا.

وصرح كلوب على هامش المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه إيفرتون: “أداء تياجو مؤخرًا كان رائعًا، ولكنني لا أحب التحدث كثيرًا عَنْ لاعـب واحد، ليس لان اللاعـب لا يستحق ذلك ولكن دائمًا عَنْدما نفعل ذلك، يحدث شيء ما للاعـب”.

واضاف: “ربما أغادر هذه الغرفه (غرفه الصحافة) وأسمع ان تياجو يُعاني مـن شيء ما، ولكن نعم تياجو كان جيدًا فى المباراه الماضية”.

وعَنْ نابي كيتا صرح المدرب الألماني: “إنه نفس الموقف، لا أحب ان أتحدث عَنْه لانه بالضبط نفس التوقع مـن جانبي، ان أذهب للخارج ويخبرني أحدهم ان نابي لا يستطيع اللعب”.

وتابع: “ولكن عَنْدما كان نابي لائقًا وكان بإمكانه الحصول على بعض الإيقاع، كان دائمًا جيدًا حقًا، لسوء الحظ، لم يستطع الحصول على الإيقاع الذى كان يتمـناه، كَمَا كنا نتمـنى ولكن الان هو جيد، اعتقد انه ينتظره مستقبل مُشرق، إنه لاعـب رائع”.

اقرأ اىضًا.. كلوب يوضح موقف فىرمينو مـن المســاهمة فى مباراه ليفربول وإيفرتون

وأردف: “نابي هُنا مُنذ أربع اعوام، وكان تياجو ألكانـتارا وكيتا افضل لاعـبى خط الوسـط فى الدورى الألماني، لذلك أخذنا نابي الاول وبعد ذلك بقليل تياجو، لذلك مـن الواضح انها كانـت فكرة جيدة”.

وأكمل: “قبل ان نتعاقد مع ألكانـتارا كان الناس يتساءلون عما إذا كان يناسب كرة القـدم لدينا؟ الحمد لله هؤلاء الناس لا يتخذون قرارات لنا!، إذا كان اللاعـب يُبطئ رتم المباراه فى لحظات، فذلك لأسباب كثيرة، أحدها هو مجرد إلقاء نظرة، لقد أراد تياجو الانضـمام إلينا وكان يعرف كيف نلعب؛ إنه لاعـب كرة قدم حقيقي، ويفكر كثيرًا فى كرة القـدم وكان يعرف كيف نلعب، كان يعلم انه سيتلائم مع ذلك وكنا نعرف ذلك اىضًا”.

وتابع: “الامر كله فى هذه الحالة يتعلق دائمًا باللياقة البدنية، والحفاظ على لياقتك البدنية والتعود على الاختلافات الطفىفة مع النادي السابق”.

وأتم: “ألكانـتارا كان يُعاني مـن مشكلة وســاهم فى مباراه سابقة ضد إيفرتون وحينها هذا لم يساعد، لم نكن نعتقد انه لن يكون مـناسبًا لـ ليفربول!، لقد تعاقدنا معه لاننا علمـنا انه سيساعدنا”.

السابق
اخبار: مانشستر سيتي يدرس مـنافسة ريـال مدريد على ضـم مبابي
التالي
مدير صفقات فريق نادي الزمالـك السابق يروي كواليس ضـم بن شرقي ويؤكد: فشلنا فى صفقة واحده مـن الاهلي